توك توك ومرسيدس .. خطوبة حسن شاكوش في زفة بلدي بشوارع بولاق

8 يونيو 2020 - 8:30م admin عربى، غير مصنف، مجتمع النجوم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزفة مغني المهرجانات حسن شاكوش، بمنطقة بولاق الدكرور.

واحتفل شاكوش، أمس الأحد، بخطبته وسط حضور أهل العروسين وأصدقاؤهم.

وظهر حسن شاكوش مع خطيبته في إحدى السيارات ، خلال الزفة الخاصة بعودتهما إلى منزل العروس ، وعلق المصور “من أرض بولاق الدكرور” ، ونشر فيديو آخر لشاكوش يرافقه تعليق “قراءة الفاتحة””

كشف المصور عمرو مارو عن مقاطع فيديو لمشاهد من جلسة تصوير لحسن شاكوش وخطيبته من احد الفنادق.

كان إبراهيم كامبا مدير أعمال شاكوش، كشف تفاصيل احتفاله بخطوبته أمس على فتاة من خارج الوسط الفني، وأكد في تصريح خاص لـ”مصراوي”، أن “شاكوش” حرص على عدم إقامة حفل خطوبة، واكتفى بعمل جلسة تصوير بأحد الفنادق الكبرى.

وأعقبت تلك الخطبة زفة للعروسين في شوارع منطقة بولاق الدكرور، حيث ظهر شاكوش وعروسه أعلى سيارتهما وهما يحييان المارة وخلفهما مجموعة من السيارات والموتوسيكلات وعربات «التوك توك».

خطيبة حسن شاكوش

وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وعروسه تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات، بحسب تصريحه للوطن.

وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى في ذات السياق أن تكون أغنية “بنت الجيران” غنت لها كما أشيع.

فيديو خطوبة حسن شاكوش

وفي نفس السياق، نشر الصحفي خالد صواف عبر حسابه على انستقرام فيديو من أجواء حفل خطوبة حسن شاكوش، ظهر مع عروسه وهو يغني لها ويرقصان وسط الأهل على أنغام الموسيقى، ومن هنا أبدى البعض اعتراضه على التجمعات، مشيرين إلى أن عدد المدعوين يعتبر كبير رغم الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، والتي تنص أولها على ضرورة التباعد الاجتماعي.

View this post on Instagram

explosive by : @khaledswaf

A post shared by Star magazine 2 (@starmagazine_2) on

كما تم تداول صور لديكور حفل خطوبة حسن شاكوش، الذي جاء بسيطاً معتمداً على تزيين منزله بالبالونات الملونة، مع وضع اسمه مع عروسه منى على الجدران.

شاهدوا الصور الكاملة لخطوبة حسن شاكوش ولقطات من الحفل:

الكلمات الدلالية لـ توك توك ومرسيدس .. خطوبة حسن شاكوش في زفة بلدي بشوارع بولاق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “توك توك ومرسيدس .. خطوبة حسن شاكوش في زفة بلدي بشوارع بولاق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور