ثمنها 18 مليون دولار.. شاهد أناقة وفخامة شقة بروس ويلز المعروضة للبيع

ثمنها 18 مليون دولار.. شاهد أناقة وفخامة شقة بروس ويلز المعروضة للبيع

عرض الفنان الأمريكي بروس ويليس وزوجته إيما همنغ شقتهما الواقعة غربي “سنترال بارك”، للبيع في مقابل 17.75 مليون دولار أمريكي.

الثنائي اشترى الشقة منذ ثلاث سنوات بـ16.995 مليون دولار أمريكي. يعود تاريخ العمارة إلى عام 1913، فيما تمتدُّ الشقة على مساحة 557 مترًا مربعًا، وتضمُّ ستَّ غرف نوم، وأربعة حمَّامات. وقد زُوِّدت واجهات الشقَّة بنوافذ ضخمة، بهدف توفير إطلالات بانوراميَّة على “مانهاتن” والحديقة.

يُسيطر نمط المودرن على المفروشات، المُطعَّمة بلمسات ريفيَّة، يحملها بعض أعمال الخشب. علمًا بأنَّ قطع الأثاث الأساسيَّة ملوَّنة بألوان حياديَّة.

وفي هذا الإطار، تحظى غرفة الطعام بـديكورات رائقة. وتتوسَّطها طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي، وتحوطها كراسٍ مكسوَّة بقماش باللون البيج. وتلفت المرآة، التي تعلو طاولة الـبوفيه”الخشب، في تصميمها على هيئة شمس مشرقة.

في المطبخ، الخزائن مشغولة بالخشب المصبوغ باللون الأخضر الفاتح، وهي مُزنَّرة بخطوط من الـ”ستاينلس ستيل”. وبالقرب من النوافذ، تجد طاولة بسيطة في تصميمها مطرحًا لها، وتحوطها الكراسي الجلد التي ترتفع على قوائم من الخشب. أمَّا غرفة النوم الرئيسة فتتمتَّع بألوان فاتحة، ويتصدَّرها سرير مُغطى بقماش رمادي مُكبَّس بالأزرار.

وتُطعِّم المشهد الألوان البهيجة، التي تشارك في حياكة زوجي الوسائد، على المفرش الأبيض. وفي غرفة النوم الثانية، يُغلِّف الزهري الضارب إلى البرتقالي قاعدة السرير، ويتكرَّر حضور اللون المذكور على وسادة المقعد الجانبي. علمًا بأنَّ الغرفة تخلو من قطع الزينة. اللون الأبيض الكريمي يطغى بدوره، على مكوِّنات كلٍّ من غرفة الولد والابنة، مع تمييز حيزيهما من خلال استعمال الأزرق في قطعة محدَّدة بقسم الولد، والزهري في بعض الأقمشة عند الابنة.