جاكلين فيرنانديز تنشر صورًا صادمة من داخل ملهى ليلي.. شاهد

جاكلين فيرنانديز تنشر صورًا صادمة من داخل ملهى ليلي.. شاهد

تتواجد نجمة بوليوود الجميلة جاكلين فيرنانديز حاليا في دولة موريشيوس للاستجمام من عناء تصوير فيلمها الجديد.

ظهرت  جاكلين فيرنانديز ذات الأصل السيرلانكي في مجموعة جريئة من الصور نشرت بعضها على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي وتناقلتها الصحف المعنية بأخبار مشاهير بوليوود.

من بين تلك الصور ظهورها برفقة الممثلة تابسو بانو وهما تتناولان الخمور داخل ملهي ليلي وظهورها وهي ترقص بحالة سكر داخل الملهى.

انضمت إلى النجمتين زوجة ساجد ناديادوالا منتج الفيلم الجديد كما نشرت النجمة البوليوودية التي حصلت على لقب ملكة جمال سيريلانكا عام 2006 في صور من داخل غرفتها بالفندق الذي تقيم فيه.

كانت جاكلين قد أثارت اهتمام الجمهور الهندي عند ظهورها معالنجم هريثيك روشان بشكل رومانسي  في الحلقة الأخيرة من برنامج الرقص الشهير “جالاك ديكلا جا”

الثنائي سحر أعين الجمهور برقصهما وجاذبيتهما في الحلقة النهائية من البرنامج ، وقد أعجب الجمهور كثيراً بهذا الديو ولم يتوقف عن التصفيق لهما.

واستحوذت جاكلين على اهتمام الصحافة العالم  الماضي عندما  قادت حملة “إغاثة وﻻية تاميل نادو من الفيضان”، وتولت جمع الأموال للمساعدة في بناء المنازل لضحايا الفيضانات في مدينة تشيناي.

ومعروف عن النجمة الشهيرة أنها تشارك بنشاط ملحوظ في الجهود الإنسانية في الهند التي منحتها شهرة واسعة بعد دخولها عالم بوليوود الساحر.

شاهد أيضاً: رد جرئ من النجمة علا غانم علي صورها مع بناتها في ملهي ليلي معنديش حاجة اتكسف منها