جدة حلا الترك تتجاهل تصريحات والدها وتعلن انضمامها لشركة إنتاج جديدة

29 يونيو 2017 - 1:26ص sara عربى المنامة - كل النجوم 31٬983 مشاهدة

جدة حلا الترك تتجاهل تصريحات والدها وتعلن انضمامها لشركة إنتاج جديدة

تجاهلت السيدة مها الترك تصريحات ابنها محمد الترك، والذي هدد بأنه سيمنع ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك من الاستمرار في العمل الفني، كما أعلن تبرأه منها.

جدة حلا أعلنت انضمام الفنانة الصغيرة لشركة انتاج جديدة وهي شركة “PlatinumRecords”، وذلك بدلا من شركة والدها Alturk production.

السيدة مها الترك أعلنت عن إنشاء حساب جديد لحلا على موقع “انستجرام”، وعلقت بقولها: ” وعلّقت: “تابعوا حساب حفيدتي حلا الفنانة المليونية برعاية شركة بلاتينيوم ريكوردز. الله يحفظها ويبعد عنها كل الحساد”.

وينذر هذا الإجراء بوقوع خسائر بالجملة لشركة محمد الترك للإنتاج الفني، حيث أنها كانت تعتمد بشكل أساسي على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها حلا.

وكانت حلا قد شاركت في برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالانت، وذلك بعد أن اشتركت في أكثر من برنامج لاكتشاف المواهب من قبل، ولكن آرابز جوت تالانت كان بمثابة بوابة العبور الكبرى لها نحو النجومية والشهرة.

وحققت فيديوهات مشاركات حلا في أرابز جوت تالانت ملايين المشاهدات متفوقة على نجوم كبار من الصف الأول، ومتفوقة على دنيا بطمة نفسها التي كانت إحدى نجمات برنامج المواهب، حيث حلت وصيفة في برنامج آراب أيدول في الموسم الذي فازت به المصرية كارمن سليمان.

فهل تكون هذه بداية النهاية لشركة محمد الترك؟

جدير بالذكر أن حلا كانت قد صرحت، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية، وقد أثارت هذه التصريحات غضب والدها وزوجته،وأعلن تبرأه منه.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
  • وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.

الكلمات الدلالية لـ جدة حلا الترك تتجاهل تصريحات والدها وتعلن انضمامها لشركة إنتاج جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جدة حلا الترك تتجاهل تصريحات والدها وتعلن انضمامها لشركة إنتاج جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور