google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

جدل واسع على مواقع التواصل بسبب الصور التي تجمع سمية الخشاب بأحمد سعد .. صور وتفاصيل

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

سيطرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور الجديدة التي انتشرت وتجمع بين المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وتداول نشطاء «السوشيال ميديا»، صورًا جديدة لـ”أحمد سعد، برفقة سمية الخشاب” في النمسا، وتحديدًا بعاصمتها فيينا، بعد شائعات زواجهما التي انتشرت بشكل واسع مؤخرًا.

هذه الصور التي أدت إلى حالة من الجدل، حيث انهالت التعليقات من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أحمد سعد سافر إلى فيينا، من أجل إحياء حفله الأول هناك للجالية العربية، لكن تواجد سمية الخشاب معه في كل حفلاته، أصبح أمرا غريبا للغاية، لافتين إلى أن تواجد «سمية» مع «سعد» في كل مكان يؤكد أخبار زواجهما.

وانطلق حفل المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، الغنائى فى فيينا بالنمسا وقدم الثنائى عددا من الأغانى التى نالت إعجاب جماهيرهما.

ويستمر الثنائي في جولة غنائية أوروبية وسيطيران عقب الحفل إلى سويسرا ثم يختتمان جولتهما بحفل بمدينة ميلانو فى إيطاليا.

وقدم سعد خلال الحفل أشهر أغنياته، منها “بحبك يا صاحبي” التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، كما قدم أيضاً مختارات طربية منها “اشكي لمين”، وفاجأ سعد جمهوره بالغناء مع الخشاب، حيث قدما أغنية “بالحلال يا معلم” التي كانت شارة مسلسلها الأخير “الحلال”، كما قدم معها أغنية “كل ما أقول التوبة” للراحل عبدالحليم حافظ.

شاهد .. شاهد لحظة انهيار إحدى الألعاب في مدينة ملاهٍ تشيلية سقط جميع من عليها

سعد والخشاب عقب الحفل، سافرا معاً إلى ألمانيا، وعلى الرغم من أن الاثنين لم يعلنا خبر زواجهما حتى الآن رسمياً، فإنهما أصبحا لا يفارق أحدهما الآخر.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب، نشرا صورًا لهما سويًا أثناء استقبالهما وتكريمهما في السفارة المصرية بفيينا، عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكان أحمد سعد قال في لقاء سريع مع برنامج “عرب وود” إنه وسمية الخشاب يجتمعان دائما في كل مكان به خير، كما وعد جمهوره بأن يسمعوا خبرا جيدا بخصوصهما قريبا.

أما سمية الخشاب، فرفضت التعليق للبرنامج على علاقتها بسعد، وخجلت ولم تتحدث عن أي شيء.

شاهد أيضا .. شاهد المقطع الذي خلق ضجة على مواقع التواصل .. هذا ماقالته فتاتان عن قانون التحرش