“جلسة تصوير” تجمع منى زكي وجميلة عوض… من الأجمل؟

5 ديسمبر 2018 - 8:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 56 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية جميلة عوض جمهورها بصور جديدة لها مع صديقتها الفنانة منى زكي، وذلك عبر حسابها على موقع «إنستجرام».

الصور كانت أثناء أحد عروض أزياء «فندي»، وتألقت منى زكي من خلاله بفستان أسود انيق أبرز جمالها، وأعطاها الشعر الأسود القصير سحرًا خاصًا، أما جميلة عوض فاختارت طلة مميزة بسيطة، وبدت النجمتان في الصور وكأنهما تتحديان بعضها، وكل منهما نداً للآخرى، وحازت الصور على إعجاب جمهور جميلة الذي أمطرها بعدد من التعليقات وتغزل فيها.

كما نشرت منى عددًا من الصور على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث خضعت لجلسة تصوير عقب انتهاء عرض الأزياء، وبدت بماكياجها القوي أكثر توهجًا، وأبدى الفانز إعجابهم بطلتها.

كان آخر ظهور لجميلة عوض في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت الفنانة ثوبًا أقرب لطلة الفنانة اللبنانية ميريام فارس؛ إذ أطلت خلال الحفل بفستان أسود بخطوط طولية، مشقوق لأعلى الساق، من تصميم دار أزياء Balmain كما نسقت معه حذاء باللون الفضي، لكنها أفسدت تلك الإطلالة بالجوارب الشبكية التي ارتدتها وكانت عبارة عن أشكال هندسية تجمع ما بين خطوط طولية في الفستان ودائرية في الجوارب.

على المستوى الفني، كان آخر مشاركات جميلة عوض مسلسل «لا تطفئ الشمس»، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته ميرفت أمين، فتحى عبدالوهاب، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، وعارفة عبدالرسول سيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

بينما تستعد النجمة المصرية منى زكي حاليا لفيلمها الجديد “ترانيم إبليس”، والذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا، ومصطفى شعبان، وخالد النبوي، وأمينة خليل، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ “جلسة تصوير” تجمع منى زكي وجميلة عوض… من الأجمل؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““جلسة تصوير” تجمع منى زكي وجميلة عوض… من الأجمل؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور