جمهور مي كساب يحذرها من هذا التصرف الذي قد يضر بجنينها.. كيف ردت؟

نشرت الفنانة المصرية مي كساب صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها بلوك جديد.

مي أطلت في الصورة من صالون التجميل، حيث قامت بتغيير لون شعرها من الأصفر النحاسي إلى اللون الكستنائي، وهو ما منحها إطلالة مختلفة، وعلقت على الصورة، قائلة: “سيد رحيم ملك الألوان الحلوة”.

جمهور مي حذروها من صبغ شعرها، مؤكدين أن الصبغة من الممكن أن تضر بصحة جنينها، وطالبوها بالانتظار حتى تضع مولودها بسلام.

الفنانة المصرية طمأنتهم بقولها: ” شكرًا علي ذوقكم وخوفكم عليه انا في السابع وسألت الدكتور.. الصبغه مش مضره ع البيبي طالما ما فيهاش امونيا شديده”.

ومي كساب حامل في مولودها الثاني من زوجها مطرب المهرجانات أوكا، بعد أن رزقا بابنتهما الكبرى “فريدة”، وكشفت مي أنها من المقرر أن تضع مولودها في شهر رمضان القادم.

وكشفت مي كساب عن حملها الثاني منذ ما يقرب من شهرين، وذلك بعد نفيها أكثر من مرة حملها للمرة الثانية رغم بروز بطنها بشكل كبير.

وقالت مي كساب، خلال لقائها في البرنامج الإذاعي «مزنوق فين»: «إنها لم تكشف عن حملها الثاني، بسبب رغبتها في عدم تدخل الجمهور في حياتها الشخصية، خاصة وأن هناك تعليقات غير لائقة تطاردها على حساباتها على مواقع التواصل، مما يدفعها ذلك للتفكير بشكل جاد في إغلاقهم نهائيًا».

وأضافت أنها سوف تلد طفلها الثاني في شهر مايو المقبل، مؤكدة أنها تضع الأولوية دائماً لبيتها وابنتها الوحيدة فريدة، إلا أن هذا لا يمنع إنها تشعر كثيرًا بتأنيب الضمير تجاه طفلتها لأنها لا تمنحها كل وقتها بسبب متاعب الحمل الثاني.