جميلة عوض “تستنسخ” إطلالة ميريام فارس في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهد

21 نوفمبر 2018 - 10:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 634 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، والتي أقيمت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

جميلة عوض أطلت خلال الحفل بفستان أسود بخطوط طولية، مشقوق لأعلى الساق، من تصميم دار أزياء Balmain كما نسقت معه حذاء باللون الفضي.

إطلالة جميلة عوض أفسدتها بالجوارب الشبكية التي ارتدتها والتي زادت من الأشكال الهندسية التي تجمع ما بين خطوط طولية في الفستان ودائرية في الجوارب.

ولم تكن الإطلالة هي الأولى فسبق وظهرت بها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في إحدى حفلاتها الفنية والتي أقيمت عام 2017.

تُسافر غدًا، الفنانة جميلة عادل عوض لـ«إستونيا»، استعدادًا لمشاركتها في مهرجان «Tallin» السينمائي، بعد مشاركتها أمس في مهرجان القاهرة الدولي.

وأعلنت جميلة عادل عوض عن مشاركة فيلمها «الضيف» في مهرجان «Tallin Black Nights Film Festival – المهرجان السينمائي تالين بلاك نايتس»، ليسجل العرض العالمي الأول له هناك.

وكان القائمون على الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة المنتج محمد حفظي، قد تراجعوا عن اختيارهم لفيلم «الضيف» للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، نظرًا لمشاركته في مهرجان «Tallin» السينمائي.

وتدور أحداث «الضيف» حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف.

وكان آخر مسلسلات جميلة عوض «لا تطفئ الشمس»، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته ميرفت أمين، فتحى عبدالوهاب، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، وعارفة عبدالرسول سيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

الكلمات الدلالية لـ جميلة عوض “تستنسخ” إطلالة ميريام فارس في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جميلة عوض “تستنسخ” إطلالة ميريام فارس في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور