جميلة عوض في جلسة تصوير جديدة بـ “المايوه”.. شاهد

4 نوفمبر 2018 - 7:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 89 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا.

جميلة عوض، ظهرت خلال الجلسة بالمايوه داخل حمام السباحة، وحصدت الصور على العديد من تعليقات متابعيها الذين تغزلوا في جمالها رغم استغنائها عن مساحيق التجميل.

قبلت النجمة جميلة عوض تحدى “beet it” الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدى، من النجمة منى ذكى، حيث ظهر التحدى منذ عدة أيام وشارك به عدد من النجوم، مثل منى زكى والإعلامية ريا أبى راشد.

يعتمد تحدى “Beet it” على تصوير مقطع فيديو عند تناول كوب من عصير البنجر، المعروف بخصائصه العلاجية لمرض السرطان، مرة واحدة، ومشاركة 3 من الأصدقاء في التحدى.

وكتبت جميلة عوض عبر حسابها على “انستجرام”، “انا قبلت تحدي ال#beetitchallenge من منى زكي و هو أني اشرب عصير بنجر طبيعي، كتوعية ضد سرطان الثدى، ووجهت جميلة الدعوة لخوض التحدي لكل من الممثلة سمر مرسي ولارا اسكندر.

أكدت جميلة عوض أنها بدأت في قراءة سيناريوهات لمسلسلات جديدة مقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، لافتة أنها قررت الظهور العام المقبل بعد غيابها عن الدراما هذا العام بسبب انشغالها بتصوير فيلم “الضيف” تأليف ابراهيم عيسي وإخراج هادي الباجوري والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أنها تلقت أكثر من عرض للمشاركة في مسلسلات رمضان الماضي، الا أن ما أعجبت كان يعملاً يتم تصوير عدد من مشاهده في الصعيد ووقتها كانت مرتبطة بفيلم “الضيف” ومن الصعب عليها تقديم عملاً آخر في نفس الوقت خاصة إذا كان يتطلب سفر خارج القاهرة لأنه يحتاج بعض التفرغ.

وأشارت جميلة إلى أن فيلم “الضيف” لم يكن السبب الوحيد لاعتذارها عن الداما، وإنما قد تعاقدت وقتها على المشاركة في فيلم “3 شهور” مع أحمد السقا ومنى زكي وخالد الصاوي وإخراج محمد سامى، وسافرت الى أمريكا للتصوير هناك وفي النهاية توقف العمل وتم الغائه تماماً ولا توجد امكانية للعودة الى تصويره مره أخرى

الفنانة الشابة تنتظ عرض فيلمها الجديد “الضيف”، في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا، حيث يمثل الفيلم أفريقيا في المسابقة الرسمية للمهرجان في الفترة من 16 نوفمبر حتى 2 ديسمبر المقبل ليكون العرض العالمي الأول للعمل قبل طرحه في السينمات المصرية.

فيلم “الضيف” به طابع سياسى بعض الشيء وتناول الخطاب الدينى وما يحدث حوله من جدل بسبب موروثات خاطئة من خلال 4 شخصيات رئيسية هم خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض، موضحة أن الأحداث تدور حول صراعات حياتية موجودة في حياتنا بسبب أشياء يعتقد البعض أنها عادات وتقاليد لها علاقة بالدين وذلك غير صحيح.

وأشارت إلى أن الفيلم يوضح حقيقة هذه الموروثات الخاطئة من خلال مواجهات بين شخصيات الأبطال بوجهات نظر مختلفة، لافتة إلى أن “الضيف” يسجل التعاون الثانى لها مع المخرج هادى الباجورى فى السينما وذلك سهَل عملية التفاهم بينهما خلال الفترة لأنه يكون على دراية كاملة بكيفية توجيهها بطريقة مختلفة عن باقى الممثلين.

فيلم “الضيف” هو السيناريو السينمائى الثانى للصحفى والكاتب ابراهيم عيسي بعد فيلم “مولانا”، وتدور أحداثه حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويشارك النجمين ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم.

وكان أخر أعمالها مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي عرض في رمضان قبل الماضي، وهو مأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وشارك في بطولته ميرفت أمين، فتحى عبدالوهاب، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور وعارفة عبدالرسول وإخراج محمد شاكر خضير.

 

الكلمات الدلالية لـ جميلة عوض في جلسة تصوير جديدة بـ “المايوه”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جميلة عوض في جلسة تصوير جديدة بـ “المايوه”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور