جنازة محامي “ليالي الحلمية” بلا فنانين وزوجته تبكي بحرقة.. معلومات لا تعرفها عن الفنان الشهير

9 أكتوبر 2018 - 1:43ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 213 مشاهدة

توفي الفنان القدير جلال عبد القادر إثر أزمة صحية، وشيّعت جنازته بالقرب من منزل أسرته التي أنهت إجراءات دفن الجثمان سريعاً بمقابر العائلة على طريق الفيوم، والتي شهدت بكاء شديد وانهيار تام لزوجته.
رغم كثرة الأعمال التي شارك فيها الفنان الراحل جلال عبد القادر، إلا أن اسمه ليس مألوفًا للبعض، لكن لو نظرت في الأعمال التي شارك فيها، ستجدك تتذكره سريعًا.
بعد مسيرته الفنية الطويلة منذ ثمانينيات القرن الماضي، رحل عن عالمنا اليوم الفنان جلال عبد القادر عن عمر يناهز الـ62 عاما، وأعلن الخبر زوج ابنته أحمد عزب عبر صفحته على «فيسبوك».

ومن وقتها وبادر الفنانون بنعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم خالد الصاوى الذى نشر صورة للفقيد، وكتب: “أنه كان من أصحاب العلامات”، ورغم اشتراكه فى العديد من الأعمال المميزة، إلا أنه حينما يمر عليك الاسم قد لا تتبادر إلى ذهنك صورته، لكنه بالفعل قدم الكثير للفن.. وهذه أبرز 5 معلومات عنه.

1- ولد فى مدينة القاهرة ديسمبر عام 1955، و بدأ مسيرته الفنية للتليفزيون، من خلال مسلسل «الإمام محمد عبده»، للمخرج سعيد بركات.

2- آخر أعماله السينمائية فيلم «نوارة»، الذى تدور قصته حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة (منة شلبي)، التي تعيش قصة حب مع علي (أمير صلاح الدين) خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها وعلى عملها كخادمة في فيلا أحد الوزراء السابقين، ولم يكن حظه فى السينما جيدا مثل الدراما، فكان أول عمل سينمائى شارك به بعد دخوله عالم الدراما بـ15 عاما، وحمل اسم «أولى ثانوى».
3- المحامى شفيق الملوانى هو الدور الذى قدمه فى مسلسل «ليالى الحلمية»، ويعد أحد أبرز الأدوار التى جسدها فى مشواره الدرامى، وشارك فى المسلسل بكامل أجزائها عدا الجزء السادس والسابع الذي تم عرضه في رمضان 2016.
4- مسلسل «الجماعة 2» كان آخر أعماله الدرامية الذى عرض عام 2017، وجسد من خلاله دور سرى باشا، ويستكملون من خلاله أحداث الجزء الأول من المسلسل، والذي تناول نشأة جماعة الإخوان على يد حسن البنا، حيث يتطرق إلى تاريخ جماعة اﻹخوان المسلمين بعد فترة حسن البنا في ظل حكم الرئيس جمال عبد الناصر.
5- – عمل بالمسرح وأخرج العديد من المسرحيات، منها «ليلة مزيكا»، و«واد عفريت»، وشارك في تقديم فوازير«جيران الهنا»، مع وائل نور ونادين، إلى جانب هذا قدم العديد من السهرات التليفزيونية، ومنها «الحب في امتحان»، و«الخوف»، و«أحلام مشروعة».

الكلمات الدلالية لـ جنازة محامي “ليالي الحلمية” بلا فنانين وزوجته تبكي بحرقة.. معلومات لا تعرفها عن الفنان الشهير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جنازة محامي “ليالي الحلمية” بلا فنانين وزوجته تبكي بحرقة.. معلومات لا تعرفها عن الفنان الشهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور