جنى: طفلة بريئة فقدت القدرة على المشي بسبب زوج أمها

13 أكتوبر 2018 - 5:16م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 711 مشاهدة

تعبر ملامح وجهها عن براءة صافية، إنها الطفلة جنى التي لم تكمل عامها الثالث بعد، إلا أنها وقعت ضحية لوالدين لم يقدرا المسئولية لينفصلا، فتقع تحت سطوة زوج أم ظالم لا يعلم عن الرحمة والإنسانية شيئا، ليحفر في ذاكرتها الطفولية ملامح وذكريات قاسية لا يستطيع الزمن محوها.

انفصال الوالدين

رصدت فيتو مأساة جنى، ووصلة تعذيبها التي استمرت 12 ساعة، ففي أحد الأحياء العشوائية بالمطرية، تزوج محسن من إلهام، ورزقهما الله بجنى، إلا أن خلافات عديدة بينهما حدثت بعد ميلاد الطفلة، وبتطور الخلافات لم تتحمل إلهام، وكان لابد أن يسدل ستار قصتهما بالطلاق عاجلا أم أجلا.

البحث عن عريس

فكرت إلهام في أكثر من اتجاه، وكان هدفها الأساسي أن تتزوج بآخر في وقت قياسي لتشعر طليقها بالندم عليها، متجاهله سؤال طفلتها جنى عن والدها واشتياقها له، بينما كانت تسيطر فكرة البحث عن عريس على عقلها حتى ترد اعتبارها.

 

“البنت لو هتعيش معانا ما أسمعلهاش حس”.. “مش هصرف جنيه عليها”، بوضعه تلك الشروط كان يجب أن تدرك إلهام أنه عريس غير مناسب، وإن من ستدفع ثمن اختيارها طفلتها جنى، ولكن إلهام وافقت وتزوجته بعد شهرين.

 

ضرب متكرر

منذ أول يوم زواج كان أحمد شديد العنف مع جنى، رغم أنها لم تكمل عامها الثالث، إلا إنه كان يعنفها دون سبب، حتى إن الأهالي بالمنطقة كانوا يحاولون تخليص الطفلة من يديه مرات عديدة، وسط سكوت والدتها ورضاها بما يفعله زوجها بصغيرتها.

 

ذكرت ثناء، وهي أحد الجيران والتي أنقذت الطفلة يوم الواقعة من موت محقق، إن الأهالي يندهشون من موقف الأم التي لا تحاول أن تتدخل لإنقاذ الطفلة، قائلة “بقينا نقول إنها مش بنتها من كتر قسوتها عليها”.

وتابعت: وصل الأمر أن الأطباء المعالجين للحالة قالوا إن الأم لم تقم بزيارة نجلتها جنى طوال إقامتها بغرفة العناية المركزة بالرغم من صعوبة حالة الطفلة، والتي كانت على حافة الموت.

 

مبرر كاذب

صوت صرخات الطفلة أيقظ الأهالي، وظل صوت صراخها مستمرا لأكثر من 12 ساعة متواصلة، وبالتحدث إلى المتهم زوج الأم أحمد، قال مجنناني بشقاوتها ما بعرفش أنام منها، وعند رؤية الأهالي والجيران لدماء الطفلة تسيل من جسدها، سارعوا في اصطحابها إلى مستشفى المطرية التعليمي، ليكتب الله لها حنان ورحمة في قلوب الأطباء والممرضات، لم ترد على قلب والدتها.

 

شلل ونزيف بالمخ

وبعد إبلاغ الشرطة، أحيل الأمر للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وذكرت إدارة مستشفى المطرية في التقرير المقدم للنيابة أن حالة الطفلة جنى عبارة عن تعرض لصدمة نفسية، ونزيف في المخ من شدة الضرب تسبب في شلل في الجانب الأيمن، وكسر في الفخذ الأيسر والعضد الأيسر.

 

النيابة

قررت نيابة المطرية حبس المتهم 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات، بعد تحرير إدارة مستشفى المطرية محضرا بالواقعة، والاستماع لشهود العيان والمتهم زوج الأم والأم.

الكلمات الدلالية لـ جنى: طفلة بريئة فقدت القدرة على المشي بسبب زوج أمها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جنى: طفلة بريئة فقدت القدرة على المشي بسبب زوج أمها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور