جورج كلوني ينظم حفل عشاء ضخم لهيلاري كلينتون في لوس أنجلوس

19 أبريل 2016 - 4:40م sara هوليوود لوس أنجلوس- كل النجوم 1٬119 مشاهدة

دعا نجم هوليوود الشهير جورج كلوني، وزوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين، المشاهير ورجال الأعمال النافذين والمؤيدين للمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون لحفل عشاء ضخم في ستوديو سيتي في مدينة لوس أنجلوس؛ لجمع تبرعات لحملتها الانتخابية وللحزب الديمقراطي ولجانه.

جورج كلوني وزوجته

وهذه الاحتفالات ليست غريبة على هوليوود ولا على الطامحين للفوز بالبيت الأبيض، حيث تعتبر جزءًا مما يسمى زواجًا غير مقدس بين المشاهير والأثرياء والسياسيين، ومن المقرر أن يضمن العشاء للمشاركين صورة مع كلينتون والزوجين كلوني، أما قائمة الطعام فهي ليست مميزة لدفع آلاف الدولارات.

هيلاري كلينتون

وسيتقاسم الإشراف والإعداد لهذا العشاء مع الزوجين كلوني، رجل الأعمال الإسرائيلي الأميركي الملياردير حاييم صبان الذي يعتبر نفسه من أشد مؤيدي إسرائيل، ويمول صبان المصري الأصل “مركز صبان” التابع لمعهد بروكنز في واشنطن، وحسب تقارير إخبارية فإن صبان وزوجته جمعا 5 ملايين دولار لصالح حملة كلينتون واللجان التي تدعمها بين العام 2015 و2016.

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

ويعتبر جورج كلوني من الناشطين في مجال حقوق الإنسان، وكان وجه هوليوود الأشهر الذي ارتبط بحملة إنقاذ دارفور، وتأييد الجنوبيين الانفصاليين في السودان، بينما تبنّت زوجته أمل قضايا حقوق الإنسان عبر العالم، ولها سمعة ذائعة الصيت في الدفاع عن انتهاكات حقوق الإنسان.

جورج كلوني وزوجته

وستحضر كلينتون والزوجان كلوني حفل عشاء آخر لجمع تبرعات للمرشحة الديمقراطية، ليلة الجمعة المقبلة، في محيط منطقة البي في مدينة سان فرانسيسكو في بيت الثري الإيراني الأصل شيرفين بيشيفار، حيث يصل سعر الطاولة الأولى التي ستجلس عليها كلينتون وجورج وأمل كلوني إلى 350 ألف دولار، ما أثار حفيظة مؤيدي ساندرز، الذين يعتزمون التظاهر أمام منزل بيشيفار حاملين شعارات “لا للأثرياء الذين يشترون السياسيين”.

هيلاري كلينتون

وكان كلوني قد جمع تبرعات بقيمة 15 مليون دولار صيف العام 2011 في حفل عشاء في بيته حضره الرئيس باراك أوباما ضمن جهود الممثل لإعادة انتخاب الرئيس.

جورج كلوني وزوجته

الكلمات الدلالية لـ جورج كلوني ينظم حفل عشاء ضخم لهيلاري كلينتون في لوس أنجلوس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جورج كلوني ينظم حفل عشاء ضخم لهيلاري كلينتون في لوس أنجلوس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور