جورج وسوف يتجاوز أحزانه على فراق والده بدعوة عشاء

1 أبريل 2016 - 3:36م sara عربى بيروت- كل النجوم 1٬604 مشاهدة

يحاول النجم السوري جورج وسوف تجاوز أزمته النفسية بعد وفاة والده، ولذلك لبّى دعوة الممثلة اللبنانية نادين الراسي وشقيقها جورج الراسي على العشاء في أحد المطاعم شرق العاصمة بيروت، وذلك بعد انتهاء مراسم عزاء والده، الذي توفي في محافظة حمص السورية قبل أسبوع.

رحيل والد سلطان الطرب ترك جرحًا كبيرًا لديه، وقال خلال جلسته معهما “للمرة الأولى اختبر الرحيل وقد تذوقت مرارته،، رحمه الله كان صديقي”، وعلمت نادين من وسوف أنه كان يتابع أعمالها الدرامية في أوقات فراغه، وأشاد بالطاقة التي تملكها وشجعها على المزيد من الإنجازات التي وصفها بصلة الوصل الوطيدة مع الجمهور.

وأبدى الفنان السوري حزنه الشديد على رحيل والده، بعد تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة، مؤكدًا أنه انتقل من لبنان إلى سوريا؛ كي يكون بالقرب من والدته وشقيقاته في تلك المحنة.

وقال في أول تعليق على وفاته: اتكلت على الله، و كانت المشيئة أن يغادر والدي هذه الأرض, الرحيل مؤلم كثيرًا ولم يسبق لي أن عشت لحظاته، فكان أبي وصديقي وكنزًا من الحنان, رحمه الله.

جورج وسوف ووالده

جورج وسوف ووالده

ووسوف هو الشاب الوحيد في أسرته المؤلفة من والده بديع ووالدته فرحة ولديه أربع شقيقات هن: سوسن، نورما، نوال وميادة، وقد تعلم المواويل على يد والده الشاعر، وبدأ مشواره الفني من المسرح المدرسي، وجاءت انطلاقته الفنية مع المواويل التي مهدت له طريق الفن.

ونشرت الصفحة الشخصية للفنان السوري، عبر موقع “فيسبوك”، صورًا خاصة من تشييع جثمان والده في سوريا، والتي ظهر فيها وهو يبكي في حضن والدته.

جورج وسوف

جورج وسوف

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ جورج وسوف يتجاوز أحزانه على فراق والده بدعوة عشاء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جورج وسوف يتجاوز أحزانه على فراق والده بدعوة عشاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور