جوليا بطرس تنعي والدها بصورة “مؤثرة”

26 يناير 2020 - 10:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 725 مشاهدة

يبدو أن حالة الحزن العميقة التي تعيشها الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بعد وفاة والدها، أكبر من أن تعبر عنها بالكلمات.

ففي أول نشاط للفنانة بعد رحيل والدها، نشرت جوليا صورة عفوية مؤثرة ظهرت فيها تحتضن الراحل، واكتفت في التعليق عليها برمز لقلب مكسور، حيث تهافت متابعيها ومحبيها على تقديم التعازي لها، متمنيين لها ولأسرتها الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

زياد بطرس شقيق النجمة جوليا بطرس كان قد أعلن عن وفاة والدهما السيد خليل يوسف بطرس، عن عمر يناهز الـ80 عاماً إثر تعرضه لأزمة قلبية.

يُذكر أن جوليا بطرس متزوجة من وزير الدفاع اللبناني السابق الياس بو صعب، الذي احتفلت بزفافها عليه عام 1996، ورُزقت منه بولدين هما «سامر وطارق».

من ناحية أخرى، كانت أغنية «جايي تودعني» آخر ما طرحته جوليا بطرس على الساحة، وهي من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان زياد بطرس وتوزيع داني حلو.

«غابت شمس الحق» كانت أول أغنية تطرحها جوليا، وكانت بعمر الـ17 عاماً، ثم انطلقت بعدها، واشتهرت بأغانيها الوطنية في الثمانينات والتسعينات، وبعد الحرب التي شنتها إسرائيل على لبنان2006، قامت بإنشاء مشروع أحبائي وهو عبارة عن مجموعة من الحفلات التي أحيتها في الوطن العربي، وتبرعت بريع هذه الحفلات بالإضافة إلى بيع الأقراص المضغوطة إلى عوائل الضحايا الذين سقطوا في هذه الحرب، حتى أنها حصلت في يوليو 2007 على وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط لنشرها ثقافة المقاومة عبر أعمالها الفنية.

الكلمات الدلالية لـ جوليا بطرس تنعي والدها بصورة “مؤثرة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جوليا بطرس تنعي والدها بصورة “مؤثرة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور