جومانا مراد “بنحافة لافتة” وملامح مختلفة في أحدث ظهور رسمي بعد طول غياب.. صور

12 فبراير 2020 - 7:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬146 مشاهدة

حرصت الفنانة السورية جومانا مراد على حضور حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وهو الظهور الرسمي الأول لها منذ فترة طويلة.

جومانا لفتت الأنظار بطلّة جريئة، ارتدت فيها فستان أسود مكشوف عرضها لانتقادات النشطاء، كما ركزت تعليقات الكثيرين على نحافتها، وتغير ملامحها بشكل عكس تقدم عمرها، وخاصة في الصورة التي نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، وتجمعها بالفنانة المصرية بشرى.

النجمة السورية تستعد لعودة قوية على الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على بطولة فيلم جديد بعنوان «يوم 13» بعد غياب 6 سنوات، والذي تشارك في بطولته أمام أحمد داوود، ودينا الشربيني، شريف منير، ومجدي كامل، وأحمد زاهر، ونهال عنبر، فيدرا، ونهى عابدين، ومحمد كيلانى، من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

وعلى مستوى الدراما، تعود جومانا للشاشة الصغيرة في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «دهب عيرة» أمام النجمة المصرية يسرا، وحلا شيحة، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل.

آخر مسلسل عُرض لجومانا كان عام 2013، وهو مسلسل «فرعون» أمام الفنان المصري خالد صالح، كما عُرض لها بنفس العام آخر أفلامها «الحفلة» أمام أحمد عز ومحمد رجب وروبي.

على المستوى الشخصي، رُزقت جومانا مراد بمولودها الأول «محمد» فبراير 2019، من زوجها المحامي ربيع بسيسو الذي احتفلت بزواجها منه أكتوبر 2013، وهو الزوج الثالث في حياة الفنانة السورية، التي سبق وتزوجت من المخرج نجدت أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام ثلاث سنوات، لترتبط بعد ذلك برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة أيضاً بالطلاق دون أن تثمر عن أطفال.

الكلمات الدلالية لـ جومانا مراد “بنحافة لافتة” وملامح مختلفة في أحدث ظهور رسمي بعد طول غياب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جومانا مراد “بنحافة لافتة” وملامح مختلفة في أحدث ظهور رسمي بعد طول غياب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور