جومانا مراد تعلق على أنباء اعتناقها الإسلام بالصور: الحمد لله

7 أكتوبر 2018 - 4:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 724 مشاهدة

حرصت الممثلة السورية جومانا مراد على توضيح حقيقة اعتناقها الإسلام، بعد الأخبار التي انتشرت الساعات الماضية، عقب انتشار صورها وهي تؤدي مناسك الحج.

وردت جومانا مراد على تعليق أحد معجبيها، الذي هنأها بعتناقها الإسلام لترد عليه قائلة: “مسلمة منذ الولادة والحمدلله”.

ونفت الممثلة الأخبار التي ترددت حول عدم انتماء طائفتها الـ (درزية) للإسلام، بسبب السرية التي تفرضها تلك الطائفة على مذهبها، إذ استند البعض إلى الرأي الذي يرجح أن الدرزية إحدى الديانات التوحيدية التي تتسم بالسرية ولا تمت للإسلام بصلة.

وكانت جومانا قد أدت مناسك الحج في مكة المكرمة، ووجهت معايدة لجمهورها وهي ترتدي الحجاب وملابس الإحرام البيضاء.
وشاركت النجمة السورية جمهورها بمقطع فيديو لها عبر حسابها على أنستجرام من مكة، اعتذرت فيه عن تأخرها عن معايدتهم بسبب أدائها مناسك الحج، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تؤدي فيها فريضة الحج، وأعربت عن سعادتها العارمة، وشعورها الذي لا يوصف من هناك، متمنية أن يرزق الله كل مسلم ومسلمة أداء هذه الفريضة.
وعلقت جومانا على الفيديو قائلة: “عيد أضحى مبارك إن شاء الله”، فيما انهالت التبريكات عليها من متابعيها والذينتمنوا أن يكون حجها مقبولا، وسعيها مشكورا.
من ناحية أخرى، لم تعلن جومانا عن مشاركتها بأي أعمال فنية جديدة بعد الأزمة التي وقعت فيها أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الحب”، وخوضها معركة قضائية ضد الأخوين المخرج صفوان صطفي نعمو، والمنتج أمير نعمو.

الكلمات الدلالية لـ جومانا مراد تعلق على أنباء اعتناقها الإسلام بالصور: الحمد لله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “جومانا مراد تعلق على أنباء اعتناقها الإسلام بالصور: الحمد لله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور