حادث صادم .. انتحار زوج ملتحي في نهار رمضان ثم تلحق به زوجته أمام أعين المارة .. صور

27 مايو 2018 - 2:17ص Amera حوادث، منوعات 8٬311 مشاهدة

شهدت منطقة المريوطية بمصر، واقعة انتحار مروعة لزوجين قفزا من الطابق السادس بعد أن قررا التخلص من حياتهما بسبب عدم الإنجاب.

ووفقاً للمصادر ، فإن الزوج 33 عاماً قفز من الطابق السادس وتوفي فور سقوطه، وبعده بثواني لحقته الزوجة وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة بعدما سقطت على سيارة .

وعُثر على جثة الزوج، وهو خريج هندسة أسفل عقار محل سكنه بشارع اللوتس، ولفت الأهالي إلى أنه ألقى نفسه من شرفة شقته بالطابق السادس ، ثم لحقته زوجته، إلا أنها سقطت على سيارة “ميكروباص”، ونقلوها إلى مستشفى الهرم في حالة خطرة.

وأثبتت تحريات الشرطة أن الزوج كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم الإنجاب، الأمر الذي جعله ينتحر، وأثناء انتحاره أصيبت الزوجة بحالة من الصدمة مما جعلها تصرخ بشدة، ثم لحقت به بنفس الطريقة، لكن الأهالي أسرعوا بنقلها إلى المستشفى حيث سقطت على سيارة وأصيبت بكسر في العمود الفقري ، وإصابات أخرى متفرقة في جسدها .

وبحسب جيران الزوجين فان الزوج اعتاد في الفترة الأخيرة على ترديد عبارة ” كلكم كفرة.. كلكم في النار”.

وعُثر على جثة الزوج، صاحب الـ33 سنة أسفل عقار محل سكنه بشارع اللوتس، ولفت الأهالي إلى أنه ألقى نفسه من شرفة شقته بالطابق الخامس فجرًا، ثم لحقته زوجته، إلا أنها سقطت على سيارة “ميكروباص”، ونقلوها إلى مستشفى الهرم في حالة خطرة.

تحريات رجال الشرطة بقيادة العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، وأقوال قاطني المنطقة أفادت بأن الزوج كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، يعالج على إثرها في إحدى المصحات النفسية خاصة مع عدم إنجابه، وأنه كان دائما يردد عبارات مفادها تكفير جيرانه.

وعن يوم الواقعة، خرج خريج كلية الهندسة -الذي يعمل في بيع المواد الغذائية- من شرفة شقته بعد صلاة الفجر، وأخذ يردد بعض الآيات القرآنية، وعبارات أخرى منها: “كلكم كفرة”، وحاول أحد الجيران السيطرة عليه لكنه تعدي عليه بالضرب، وعاد لترديد كلمات غير مفهومة آخرها: “والله لانتحر”، ثم ألقى نفسه ليسقط جثة هامدة على الأرض.

وأصيبت الزوجة بحالة من عدم الاتزان، وتعالت أصوات صراخها، ولحقت بزوجها بنفس الطريقة بعد ثوان معدودة، لكن الأهالي أسرعو بنقلها إلى مستشفى الهرم، وتم إيداعها غرفة العناية المركزة في حالة خطرة لإصابتها بكسور متفرقة منها بالعمود الفقري.

تم التحفظ على الجثة بالمشرحة، واستدعاء أسرتي الزوجين لسماع أقوالهما، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث.

شهود العيان أبلغوا الأمن بانتحار شاب ثلاثيني ملتحٍ رمى نفسه من الدور السادس، وسقط قتيلا، ثم زوجته من بعده بثوانٍ رمت نفسها هي الأخرى، إلا أن الإسعاف نقلتها إلى المستشفى قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

حضرت قوات الأمن إلى المكان المذكور وخلال التحقيق قال شهود العيان، إن الشاب خريج هندسة ولديه عمل حر في بيع المنتجات الغذائية، وقبل واقعة الانتحار بساعات خرج إلى شرفة شقته بعد صلاة الفجر مباشرة وأخذ يكفر في المجتمع بأكمله بآيات قرآنية، وأخذ يردد «كلكم كفرة كلكم في النار، أراكم عند الله، أشاهدكم كلكم الآن في النار».

وما زالت قوات الأمن والمباحث تواصل التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها كاملة، بعد حضور أقار المذكورين من مدينة العياط.

الكلمات الدلالية لـ حادث صادم .. انتحار زوج ملتحي في نهار رمضان ثم تلحق به زوجته أمام أعين المارة .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حادث صادم .. انتحار زوج ملتحي في نهار رمضان ثم تلحق به زوجته أمام أعين المارة .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور