حذاء ليلى علوي في حفل زفاف شيرين يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .. شاهد الصور

11 أبريل 2018 - 1:41ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 18٬954 مشاهدة

تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي، صورا الفنانة  ​ليلى علوي​ خلال حضورها حفل زفاف النجمة ​شيرين عبد الوهاب​ على الفنان حسام حبيب والذي أقيم يوم مؤخرا.

وأثارت علوي الجدل بإطلالتها التي أشار الكثيرون إلى أنها لا تليق بهكذا مناسبة، حيث اختارت ملابس باللون الذهبي وهي عبارة عن بنطال وجاكيت رسمية من نفس اللون، ونسقت مع ملابسها حذاء رياضيا من اللونين الأبيض والذهبي.

وشاركت متابعيها على صفحتها على “انستجرام” بمجموعة من الصور العفوية التي جمعتها بالعروسين على الدرج المزين بالورود، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك.. ربنا يهنيكِ يا شيرين ويسعدك دايما ويخليكم لبعض أنتِ وحسام”.

وكانت إطلالتها اثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت ملابس باللون الذهبي وهي عبارة عن بنطال وجاكيت رسمية من نفس اللون، ونسقت مع ملابسها حذاء رياضي من اللونين الأبيض والذهبي، الأمر الذي عرضها لبعض الانتقادات.

ولفتت النجمة الحسناء الأنظار بجمالها وقدرتها على المحافظة على إشراقتها وبشرتها الطفولية، وشعرها الأشقر الناعم، الذي اكتفت باسداله على كتفيها مع مكياج ناعم جداً.

وأثارت علوي الجدل بإطلالتها التي أشار كثيرون إلى أنها لا تليق بهذه المناسبة.

ومن ناحية أخرى أعرب آخرون عن إعجابهم الشديد بقدرتها على الحفاظ على رشاقتها إلى اليوم معتبرين أن إطلالتها هذه أتت عفوية وتلقائية تماشياً مع الحدث الذي أقيم فجأة ومن دون تحضيرات مسبقة.

   

الكلمات الدلالية لـ حذاء ليلى علوي في حفل زفاف شيرين يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .. شاهد الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حذاء ليلى علوي في حفل زفاف شيرين يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .. شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور