حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا الجديد!!.. تعرف على التفاصيل

10 مايو 2018 - 2:33ص sara عربى بيروت - كل النجوم 696 مشاهدة

بعد أن تم الإعلان عن عودة الفنان اللبناني فضل شاكر، إلى الغناء مرة أخرى في رمضان 2018 بعد اعتزال سنوات، من خلال تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، أصدرت شركة العدل جروب للإنتاج حذف صوت فضل شاكر من التتر.

العدل جروب قالت في بيانها: “احتراما للشعب اللبناني.. العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بدون فضل شاكر”.

وأضاف: “تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان، والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية”.

وتابع: “فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغنا عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا”.

واختتم البيان: “نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له.. وهذا ما هو معروف عن العدل جروب طوال مشوارها الفني”.

ذكر أن فضل شاكر كان قد أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي، قبل أن يعود مؤديًا أغنية تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

الكلمات الدلالية لـ حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا الجديد!!.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا الجديد!!.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور