حرب الضرائر .. سمية الخشاب تقلد ريم البارودي .. والنشطاء يسخرون من الصورة بهذه الطريقة !!

6 مايو 2018 - 8:17م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 6٬868 مشاهدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للفنانة ريم البارودى من جلسة تصويرها الأخيرة، وبجانبها صورة للفنانة سمية الخشاب، وزعموا أن الخشاب تقلد البارودى.

وقد خضعت النجمة المصرية ريم البارودي، منذ فترة، لجلسة تصوير فوتوغرافية لصالح إحدى المجلات العربية ظهرت فيها بغاية الجاذبية وهي ترتدي فستاناً وردياً.

وبعد فترة، تداول النشطاء عبر موقع الانستجرام صورة للممثلة المصرية سمية الخشاب من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً مشابهاً لفستان ريم البارودي.

ومن ضمن التعليقات “طنط سمية عم تقلد ريم البارودي كان بعد في وضعية الصور ما سرقتيها منها لريم”.

كلام نشطاء موقع “إنستجرام” لم يكن من فراغ، حيث جاء بعد انتشار صور جلسة تصوير ريم البارودى بثوب من اللون السيمون، وقيام سمية الخشاب الظهور بجلسة تصويرها بثوب عوضًا عن تنورة أو سروال مع تنسيق كنزة مناسبة لأى منهما، كما أن قصة ثوبها ناحية الصدر والكسرات البارزة بالجزء السفلى من الثوب تشبه إلى حد كبير ثوب البارودى، علاوة على طريقة النظرة.

وكانت المواقع الفنية قد ضجت بأخبار انفصال الممثلة المصرية ريم البارودي عن المطرب المصري أحمد سعد الذي تزوجته عرفياً لفترة، ثم انفصلت عنه لظروفه الصعبة في هذه الفترة.

جاء إعلان ريم البارودي بطلة مسلسل (دلع بنات) هذا الخبر بعدما أكّدت خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد من الفنانة المصرية سمية الخشاب، فيما نفت سمية الخبر وكذبتها.

  

 

الكلمات الدلالية لـ حرب الضرائر .. سمية الخشاب تقلد ريم البارودي .. والنشطاء يسخرون من الصورة بهذه الطريقة !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حرب الضرائر .. سمية الخشاب تقلد ريم البارودي .. والنشطاء يسخرون من الصورة بهذه الطريقة !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور