حسام حبيب يحذف تدوينته عن “زواج أنغام”… هل طلبت منه شيرين ذلك؟

1 مارس 2019 - 9:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 188 مشاهدة

أثار الفنان  المصري حسام حبيب، حالة جدل بتهنئته مؤخرًا للفنانة المصرية أنغام، على زواجها من الموزع الموسيقي احمد إبراهيم.

حسام حبيب، نشر اول صورة لأنغام برفقة زوجها داخل الاستوديو بعد زواجهما، عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «ألف مبروك يا حبايب قلبي، ربنا يباركلكم ويوفقكم ويجعلكم سند لبعض ويبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام».

وأضاف: «مبروك على الألبوم الرائع وخصوصاً أغنية “يا ريتك فاهمني”»، واثار تعليقه العديد من التساؤلات حول قوله الحاقدين وولاد الحرام، الأمر الذي دفعه لحذف التعليق.

وكانت انغام، قد أعلنت مؤخرًا زواجها من أحمد إبراهيم سواء كان ذلك عن تصريحها في كواليس مهرجان “هلا فبراير”، أو من خلال صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وتلقت عدد من تهاني البعض ومنهم الموزع الموسيقي أمير محروس.

قصة زواج أنغام، وأحمد إبراهيم، حدثت فيها بعض التطورات بعد قيام الأخير بتقديم بلاغ ضد زوجته الأولى اتهمها فيها بتخريب الأستوديو الذي يمتلكانه معاً ومنزل الزوجية الخاص به، إلا أن محامية عيسى وشقيقها نفيا ذلك بشكل قاطع.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

أحمد إبراهيم، متزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، ولديه منها طفلان، وهو موزع موسيقي دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته انغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ حسام حبيب يحذف تدوينته عن “زواج أنغام”… هل طلبت منه شيرين ذلك؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسام حبيب يحذف تدوينته عن “زواج أنغام”… هل طلبت منه شيرين ذلك؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور