حسام حبيب يوجه رسالة للصحفيين بعد انتشار أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب.. ماذا قال؟

30 يناير 2018 - 8:02ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬143 مشاهدة

حسام حبيب يوجه رسالة للصحفيين بعد انتشار أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب.. ماذا قال؟

عبر الفنان المصري حسام حبيب عن استيائه الشديد من الأنباء التي تم ترددها مؤخرا حول زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، ووجه رسالة للصحفيين طالبهم فيها بأن ينشروا ما يقوله بأمانة دون تحريف أو تزييف.

الفنان المصري نفى نيته مقاضاة أي صحفي كتب أخبارا كاذبة عنه، حيث قال: “لا يمكن أن أقاضي صحفي ولكني أطلب منهم فقط نشر ما أقوله بأمانة دون تحريف أو تزييف أي شيء”.

حبيب أضاف، في تصريحات صحفية: ” أتمنى أن يتوقفوا عن نشر هذه الشائعة خاصة وأنني قمت بنفيها، فلا يوجد شيء آخر من الممكن أن افعله” .

وكانت أخبار زواج شيرين عبدالوهاب، وحسام حبيب قد انتشرت بشكل عبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليق والده على صورة لهما قائلًا: «ابني وعروسته».

وعلى الرغم من انتشار هذه الاخبار بشكل كبير إلا أن حسام حبيب نفى زواجه من شيرين مؤكدًا أنهما أصدقاء فقط، وانه يتواجد حاليًا في الخارج من أجل إتمام بعض أعماله، وذلك في الوقت الذي غادرت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب القاهرة متجهة إلى باريس.

ومن جانبه عاد والد حسام حبيب، وحذف تعليقه على صورة نجله وشيرين والتي قال فيها: «ابني وعروسته»، وعاد ليعلق من جديد قائلًا: «على فكرة أنا كنت بهزر مع حسام»، وذلك بعد حالة الجدل التي أثارها.

والد حسام حبيب، لم يكتف بنفي الخبر ولكنه أعلن عن مقاضاته من يقوم بنشر خبر زواج ابنه من شيرين عبدالوهاب، لأن الأمر مجرد مزحة وبعيد تمامًا عن الصحة.

 

الكلمات الدلالية لـ حسام حبيب يوجه رسالة للصحفيين بعد انتشار أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب.. ماذا قال؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسام حبيب يوجه رسالة للصحفيين بعد انتشار أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب.. ماذا قال؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور