حسن الرداد يتهم نجم عالمي “بتقليده”

27 فبراير 2019 - 9:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 280 مشاهدة

شارك الفنان المصري حسن الرداد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لإطلالة جمعت بينه وبين نجم هوليوود كريس إيفانز.

حسن الرداد، علق على الصورة قائلًا: «كريس إيفانز بيقلدني في حفل الأوسكار.. مش معقول كده يا جدعان»، حصدت الصورة على العديد من التعليقات التي دارت حول أناقته.

وكان النجمان قد ظهرا في الصورة بجاكيت من قماش القطيفة باللون الأزرق، وقميصًا باللون الأبيض وبنطالًا باللون الأسود.

وجاءت إطلالة كريس إيفانز، بطل سلسلة أفلام «كابتن أميركا»، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

من ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد، تصوير مسلسل “الزوجة 18” ليشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، إذ يجسد الرداد دور صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز، “مزواج” يدخل في العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته على طريقة فيلم الزوجة رقم 13 للنجم الكبير الراحل رشدي أباظة، ومسلسل “عائلة الحاج متولي” للراحل نور الشريف، حتى أن معظمها لا تستمر إلا لساعات معدودة، وأحيانا ينسى أنه تزوج إحداهن، حتى تأتي الزوجة رقم 18 لتقلب حياته رأسا على عقب.

“الزوجة 18″، بطولة سلوى خطاب، ومحمود البزاوي، وشيماء سيف، وهيدي كرم، ومحمود الليثي، إيناس كامل، آية سماحة، كوكي، ومن تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن آخر اعمال حسن الرداد، مسلسل “عزمى وأشجان” مع زوجته إيمى سمير غانم وشارك فى بطولته سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان وعدد من ضيوف الشرف تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى، وتم عرضه في رمضان 2018.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ حسن الرداد يتهم نجم عالمي “بتقليده”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسن الرداد يتهم نجم عالمي “بتقليده”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور