حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم.. ويكشف لأول مرة سبب طلبها الطلاق.. صور

14 يونيو 2020 - 3:14ص أحمد عربى، مجتمع النجوم 42٬691 مشاهدة

ترددت أنباء كثيرة حول خلافات تصاعدت بين الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد انتهت بالانفصال، غير ‏أن هذه الأنباء رد عليها الفنان المصري أكثر من مرة.
وقال الرداد: “الناس بيتكلموا علينا من قبل زواجنا، حتى بعد الزواج وأنا متفهم لهذه النقطة لأنه طالما هناك شخصيات محبوبة فإنه يتم الكتابة عنهم لتشوق الناس لأخبارهم، ولكن الفكرة هو التحدث حول مواضيع حقيقية”.
وأضاف: “العديد من الشائعات دارت حول حمل إيمي وأنني أنفي الخبر حتى أداري العين، وبعدها أكتشف أننا أنجبا طفلة اسمها كنزي”، مؤكدًا أنه يتجاهل مثل هذه الأخبار ولا يرد عليها.


من ناحيته أكد الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقة إيمي، كذب هذه الشائعات بنشر صورة عائلية جمعته وزوجته مع ‏حسن وإيمي عبر صفحته على facebook وكتب معلقًا: “حبايبي الغاليين”. ‏‎‎
ربط بعض المتابعون بين الصورة وبين الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول الانفصال الكاذب بين النجم والنجمة، معربين عن ‏سعادتهم البالغة بنفي هذه الأخبار.‏


من ناحيتها أكدت إيمي في أكثر من مرة على قوة علاقتها وحبها لحسن الرداد مشيرة إلى أنها تجاوزت مرحلة الغيرة الزوجية، وفي أحد لقاءاتها قالت إنها لا تمتلك كلمة السر الخاصة بحساباته على مواقع التواصل، ولا تفكر في الحصول عليها لأنه لا ترغب في المشاكل.
وأضافت، أنها على علم أن أي فنان وسيم يكون له معجبات وربما يرسلن إليه رسائل عبر حساباته، ولكنها بشكل عام تجاوزت مرحلة الغيرة هذه مع زوجها.


أما عن غيرة حسن الرداد عليها، فقالت مازحة إنها “كاركتر” فهي تتعامل على أنها “حمادة”، وزوجها يثق فيها جداً.
يشار إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزوجا في 4 نوفمبر 2016 في حفل أقيم على شاطئ البحر بالجونة‎.‎


الغريب أن الرداد كشف أن إيمي طلبت منه الطلاق في أول يوم زواج لهما، وذلك أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل.
أما السبب فلأن إيمي تعاني من فوبيا شديدة من ركوب الطائرة، لذلك تحرص دائمًا على الالتزام بكافة تعليمات الأمان ووضع الحزام قبل الإقلاع، وقراءة القرآن.


الفنانة المصرية أضافت أن حسن قام بتخويفها وهما على متن الطائرة بدلا من تهدئتها، وهو ما أصابها بحالة من الفزع، وأحست بأنه لا يراعي الفوبيا التي تعاني منها مما أشعرها بعدم الأمان معه مثلما كانت تشعر مع والديها، فبكت وطلبت منه الطلاق.
ومن ناحية أخرى تحدثت إيمي عن أكثر العيوب التي يتصف بها زوجها، حيث قالت أن أكثر عيب في شخصية زوجها هو العصبية الشديدة، لافتة إلى أنه عندما ينفعل بشدة قد يقوم بتكسير بعض الأشياء حوله، وقد يضرب يده في الحائط فيصاب بجروح.


الفنانة المصرية أكدت ان الامر لا يصل إلى ضربه لها، مشددة على أنها في حالة تعرضها للضرب من زوجها فستطلب الطلاق على الفور.
وتابعت أن حسن الرداد ليس شخصية الرجل الذي يضرب زوجته لأنه مثلها ضد العنف الأسري، مؤكدة أنه ليس من حق الزوج أن يضرب زوجته حتى وإن كانت مخطئة، حيث أن والد الفتاة سلمها لزوجها أمانة فلابد أن يحافظ عليها.

الكلمات الدلالية لـ حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم.. ويكشف لأول مرة سبب طلبها الطلاق.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم.. ويكشف لأول مرة سبب طلبها الطلاق.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور