حسين فهمي بملابس القتال في كواليس أحد مشاهد فيلم “الرصاصة لاتزال في جيبي”.. صورة نادرة

حسين فهمي بملابس القتال في كواليس أحد مشاهد فيلم “الرصاصة لاتزال في جيبي”.. صورة نادرة

تصدى المخرج حسام الدين مصطفى لمهمة إخراج فيلم “الرصاصة لاتزال في جيبي” أحد أهم الأفلام التي تناولت حرب أكتوبر عام 1973″.

حسام الدين مصطفى يظهر إلى جوار الفنان حسين فهمي الذي كان يرتدي ملابس القتال خلال كواليس تصوير أحد مشاهد الفيلم الذي أعاد جوانب من الحرب وتم تصويره في مدينتي الاسماعيلية وبورسعيد عقب انتهاء الحرب مباشرة.

الفيلم شارك في بطولته نجوى إبراهيم ومحمود ياسين وعبد المنعم إبراهيم ويوسف شعبان وسعيد صالح ونخبة أخرى من النجوم ويتناول السنوات التي أعقبت هزيمة يونيو عام 1967 وتأثيراتها السلبية على المجتمع المصري.

كما تناول الفيلم رغبة الشعب المصري في استعادة سيناء والدجخول في حرب مع العدو لاستردادها والضغوط التي مارسها الراي العام المصري على القيادة لخوض هذه الحرب.

ويصل الفيلم إلى تفاصيل الأيام الأولى لحرب السادس من أكتوبروالمعارك التي خاضها الجيش المصري لاسترداد سيناء وأظهر الفيلم التضحيات التي قدمها أبناء اقوات المسلحة خلال سير المعارك.

يظهر الفيلم أيضا تفاعل المصريين مع نصر أكتوبر وتسابقهم إلى التبرع بالدم ودعم المستشفيات التي تستقبل الجرحى وتأثيرات النصر على الشخصية المصرية والمجتمع المصري من خلال إحدى القرى كنموذج للمجتمع الكبير

شاهد أيضاً: أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي

شاهد أيضاً: حسين فهمي يبكي على الهواء لوفاة محمود عبد العزيز