حصريا.. إعلامية شهيرة تنشر صورة زوجة رامز جلال الحقيقية بالخطأ

30 أبريل 2020 - 12:49ص أحمد مجتمع النجوم، ممثلون 42٬611 مشاهدة

من المعروف عن الفنان رامز جلال أنه يبعد زوجته وأولاده عن الظهور في الإعلام، ويحرص على أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الكاميرات.
لكن الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت صورة لرامز مع إحدى السيدات، وأكدت أنها زوجته، معلقة: “صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب”.

رامز جلال


الصورة التي نشرتها العيدان، كان قد تداولها رواد مواقع التواصل منذ عدة سنوات، لكن لم يجزم أحد وقتها أن هذه زوجته، وظلت التساؤلات مستمرة، إلى أن حسمتها العيدان قبل ساعات، على مسؤوليتها.
يُذكر أن رامز جلال يشارك في الموسم الرمضاني الحالي ببرنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يعرض يوميا على قناة MBC مصر، الساعة 6:30 مساء.

ياسمين صبري

32 مليون جنيه أجر ياسمين صبري
وكشفت مي العيدان عن الأجر الذي تقاضته الفنانة ياسمين صبري مقابل حلقتها في برنامج “رامز مجنون رسمي”، وقالت إن ياسمين تقاضت مبلغ 2 مليون دولار أي ما يقارب 32 مليون جنيه مصري، وهاجمتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزء وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز .. شكل بوهشيمه مو مكفيها”.

زواج ياسمين صبري


وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد وقعت ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، في ثالث حلقات برنامجه الجديد “رامز مجنون رسمي”، والذي يعرض بعد الفطار على شاشة قناة MBC مصر.
أنه في بداية الحلقة وجهت الفنانة أروى أسئلة لياسمين صبري حول بداية علاقتها بأحمد أبو هشيمة، حيث أكدت أنها أحبته من أول لقاء جمعهما، وأوضحت أنها شعرت من أول لقاء أنه سيحدث بينهما شيء.


وعن أكثر شيء جذبها لأبو هشيمة، قالت الفنانة المصرية أنه دمه الخفيف، قائلة: “بيضحكني”، لافتة إلى أنه يناديها بـ “ياسمينتي”.
ياسمين استنجدت خلال المقلب بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورفضت الاستجابة لرامز بتوجيه رسالة له بقولها: “مش عايزاه”، لتستبدلها قائلة: “لأ عايزاه”.


وكانت الفنانة ياسمين صبري قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مساء الجمعة 17 إبريل، وسط أجواء عائلية بسيطة، حيث اقتصر الحضور على أفراد الأسرتين، نظرا للإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

منع رامز من الظهور إعلاميا
وبعد حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول رامز جلال، بعد عرض الحلقات الأولى من البرنامج قرر الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، منع ظهور رامز على أية وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية.


وجاء في القرار أن ذلك جاء بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأن الخروقات والتي ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمي لمقدمه رامز جلال على قناة إم بى سي مصر وبالإشارة إلى ما ورد ببيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج سالف الذكر وبالإشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين لمحتوى البرنامج سالف الذكر .
وأضافت أنه بعد الاطلاع على الدستور المصري في مادته العاشرة والتي تنص على أن الأسرة أساس المجتمع قوامها الدين والأخلاق والوطنية وتحرص الدولة على تماسكها واستقرارها وترسيخ قيمها وفى مادته 51 على أن الكرامة حق لكل إنسان ولا يجوز المساس بها وتلتزم الدولة باحترامها وحمايتها وعلى قانون نقابة الإعلاميين في مادته الثالثة والتي تنص على الآتي تهدف النقابة إلى ضمان أداء الإعلامي لرسالته في تبصير المجتمع بقضاياه والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في إطار الالتزام بأحكام الدستور والقانون وميثاق الشرف الإعلامي.


كما تنص المادة الخامسة يحكم عمل الإعلامي ميثاق شرف إعلامي يعده مجلس الإدارة ويكون الميثاق ملزما للإعلاميين وتتم مساءلة أعضاء النقابة تأديبيا عن الأفعال المرتكبة بالمخالفة لأحكامه وتنص المادة السادسة من ذات القانون يتضمن ميثاق الشرف الإعلامي مدونة للسلوك المهني والمبادئ والالتزامات التي تحكم عمل الإعلامي بما يضمن حق المجتمع في إعلام مهني مسئول .


وتابع: “حيث أن رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج على قناة ام بي سي وهى موجهه للمجتمع المصري وتحمل اسم الدولة المصرية وحيث أنه بالبحث عما إذا كان المذكور مقيد بنقابة الإعلاميين أو حاصل على تصريح بمزاولة المهنة تبين أنه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام مخالفا ما نص عليه المادة 2 والمادة 19 من قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016”.

ياسمين صبري


ويقوم رامز جلال، بتعذيب النجوم باستخدام كرسي معلق، وصاعق كهرباء في بعض الوقت، ويقوم بإخافة الضحية برفع الكرسي لأعلى والدوران به على طريقة الملاهي، كما يستخدم ثعبانا لزيادة رعب ضيوفه، قبل أن يتم فك قيوده من الكرسي، وينتهي المشهد بسقوط النجم في بركة من المياه تم إعدادها خصيصًا للمقلب، ومن بعدها شلال مياه مزود بكميات كبيرة من الصابون لتساعد على عرقلة الضحية.

الكلمات الدلالية لـ حصريا.. إعلامية شهيرة تنشر صورة زوجة رامز جلال الحقيقية بالخطأ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حصريا.. إعلامية شهيرة تنشر صورة زوجة رامز جلال الحقيقية بالخطأ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور