google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

حفل خطوبتك فى المنزل تعرفى على نوعية فستانك المناسب

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بعض العرائس يفضلن أن يقمن حفل زفاف أنيق وبسيط داخل المنزل وسط الأصدقاء المقربين والعائلة، ولكن من الأخطاء الكبرى التي تقع بها العروس عند اختيار فستان الخطوبة الذي يعجبها وينال استحسان ذوقها دون مراعاة أهمية اختياره وفقاً لمكان إقامة الحفل، وهذه إحدى القواعد الهامة التي تزيد من نجاح وأناقة العروس في حفل خطوبتها.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ولكي تتمكني عزيزتي من اختيار فستان خطوبة مناسب لحفل منزلي، “كل النجوم” تقدم لك في ما يلي أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عند اختيارك لفستان الخطوبة

كيف تختارين فستان خطوبة مناسباً لحفل منزلي؟

التصميم: عند اختيار تصميم الفستان، لن نختلف بالتأكيد على أهمية اختياره بما يتناسب مع شكل جسمك وبما يتناسب مع موقع الحفل، واعتمدي في اختياراتك على الفساتين الناعمة المنسدلة أو القصيرة وابتعدي عن فساتين الخطوبة المنفوشة وكبيرة الحجم أو المصاحبة للذيل الطويل التي تتناسب مع الأماكن الكبيرة والمفتوحة، واختاري الأقمشة الخفيفة.

التطريز: تميل العروس عند انتقاء فستان الزفاف إلى اختيار المشغول بالتطريزات الكثيفة والتفاصيل الدقيقة، ولكن في حفل خطوبة المنزل يفضل الابتعاد عن ذلك، واختاري فستانك بتطريزات بسيطة من السواروفسكي أو اللؤلؤ من أعلى صدر الفستان أو الأكتاف.

الألوان: اختاري اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك ويشعرك بالراحة، ولكن الفساتين الفاتحة هي الأفضل دائماً لك، وتسلط الضوء عليك بصورة مباشرة، كما أن المدعوين سيميلون في الغالب إلى ارتداء الألوان الداكنة في السهرات، فتميزي أنت باختيارك لفستان خطوبتك فاتح اللون.

أمور يجب عليك تجنبها عند تنسيق مظهرك لخطوبة المنزل:

• ابتعدي عن اختيار ألوان فساتين الخطوبة الداكنة .
• اختاري فستان الخطوبة بالطول المناسب لك كي لا يسبب لك مشاكل أثناء التحرك داخل المساحة الصغيرة .
• ابتعدي عن اختيار فستان الخطوبة من الأقمشة المكوّنة من الطبقات أو الثقيلة، فكلما كانت أقمشة خفيفة كلما شعرت بالراحة والحيوية أكثر .
• إذا كنت من محبات ارتداء التاج في حفل خطوبتك، اختاري تاج العروس من الأزهار أو اللؤلؤ، وابتعدي عن التاج العالي واللامع.

نستعرض معك مجموعة من فساتين الخطوبة المثالية لحفلة الخطوبة في المنزل من موسم 2017 لمجموعة GEORGES HOBEIKA