حفل راقص لفتيات شبه عاريات في مدرسة أجنبية بمصر يشعل غضب نشطاء مواقع التواصل.. صور

أشعلت إحدى المدارس الدولية بمصر الجديدة ثورة من الغضب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار صور لحفل راقص داخل المدرسة.

وقد طالب النشطاء وزارة التربية والتعليم بتشديد رقابتها على هذه المدارس، وذلك بسبب الصور التي نشرتها صفحتي Moves Places وThe Night Out على موقع «فيس بوك»، أظهرت حفلا لطلاب المرحلة الثانوية، يظهر من خلالها وجود فقرة  “Stripp show”، استعانت فيه إدارة المدرسة براقصات روسيات، وهو ما أثار غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورعم البعض أن الصور من حفل مدرسة Elite بالتجمع الخامس أشهر المدارس الدولية بمصر، وقال آخرون أنها الحفل لطلاب المدرسة الأمريكية الدولية (AIS) بمنطقة التجمع الخامس، وهو تقليد يحرص عليه أغلب طلاب الجامعات بحيث ينظمون حفلا خاصًا “Prom” لتوديع الحياة الدراسية.

وفي أول تعليق من ماجدة عبدالمنعم مديرة مدرسة ” Elite”، نفت ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، عن تنظيم المدرسة حفل تخرج لطلابها بالمرحلة الثانوية والاستعانة براقصات روسيات.

ماجدة عبدالمنعم، أكدت أن المدرسة لم تنظم حفل تخرج لطلابها حتى الآن، مشيرة إلى أن قيم ومبادئ المدرسة لم ولن تسمح بمثل هذه المهزلة أبدًا في الحفل الخاص بها، حيث إن المدرسة تحرص على تربية أبنائها ونشر القيم والحرص على العادات والتقاليد المجتمعية.

وأضافت أن صور الحفل خاصة بطلاب المدرسة الأمريكية بالتجمع الخامس، وليس لحفل طلاب مدرسة ” Elite “، مؤكدة أن ما تداوله النشطاء من أحداث الحفل لا يتناسب نهائيًا مع القواعد الأخلاقية للمدارس.

حفل راقص لطلاب ثانوية دولية - بارزة حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية حفل راقص لطلاب ثانوية دولية  ياسمين عبدالعزيز