حفل زفاف ملكي أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور النجوم.. شاهد

20 مايو 2018 - 3:31ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 447 مشاهدة

حفل زفاف ملكي أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور النجوم.. شاهد

احتفل الأمير هاري، بزفافه على الفنانة ميجان ماركل، بحفل ملكي أسطوري في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور.

مراسم الزفاف بدأت بوصول الأمير هاري  إلى الكنيسة برفقة شقيقه الأمير ويليام ووصلت العروس إلى الحفل برفقة والدتها، ثم قام والد الأمير هاري الأمير تشارلز باصطحاب عروس ابنه داخل إلى داخل الكنيسة.

ميجان ماركل، ظهرت بغاية الأناقة، وارتدت فستانًا أبيض دون إدخال الشك أو التطريز إلى تصميمه وهو توقيع دار «ديفنشي»، بالإضافة إلى طرحة طويلة زينت الفستان، أما تسريحة الشعر فأتت ناعمة تناسب إطلالة العروس أيضاً أضافت ميجان ماركل إلى تسريحتها تاجاً ناعماً من تصميم Queen Mary’s diamond bandeau .

وكانت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أول الواصلات إلى الحفل، حيث تألقت بفستان باللون الزهري مع قبعة على رأسها، تناسب الزفاف البريطاني تمامًا، بالإضافة إلى النجم جورج كلوني، وزوجته الحقوقية أمل علم الدين، وعدد من المشاهير.

تم صنع خاتم الخطوبة بواسطة كليف وشركاه Cleave and Company، وخاتم ماركل المذهل يحتوي على ثلاثة أحجار براقة من الماس، تتميز بحجر ماسي في الوسط من “بوتسوانا”، حيث أمضى الثنائي إجازتهما قبل أن يتقدم الأمير هاري بطلب يد ميجان للزواج، يحيط به على الجانبين حجران من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا.

وكشف هاري أنه اختار شريطًا أصفر ذهبيًّا للخاتم، ودمج معه أحجار الماس الخاصة بوالدته ” لكي يتأكد من أنّ الراحلة تشاركه هذه اللحظة السعيدة.

     

الكلمات الدلالية لـ حفل زفاف ملكي أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور النجوم.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حفل زفاف ملكي أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور النجوم.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور