حفل عيد ميلاد مفاجئ لديانا كرازون من عائلتها.. صور

29 أكتوبر 2016 - 11:24م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬431 مشاهدة

فاجأت عائلة الفنانة الأردنية ديانا كرازون، بالاحتفال بعيد ميلادها مساء أمس، وعبرت عن سعادتها بهذا الاحتفال بنشر صور منه عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

ديانا كرازون، علقت على الصور قائلة: “بحبكم، الله لا يحرمني منكم، كل تفاصيل حفل مبارح ما كان عندي علم فيها كل يلي كان مطلوب مني البس وأجهز حالي وأجي على موقع الحفل في بيت صديقتي وأختي حبيبتي علا المصري، أحلى مفاجئه شفتها مبارح بترتيب من أهلي وأصحابي، مش عارفه كيف عبر عن السعادة”.

وأضافت: “كنت حابه يوم الأحد 30 أكتوبر يوم عيدي احتفل أنا وأهلي بحفل عشا صغير بس يلي عملتوه مبارح كان من قلبكم ، الله يخليلي ياكم ولا يحرمني منكم ، زوزو هيونا رشروش ليسو ننوش ماما تاج راسي وكتير ناس خلف الكواليس، بحبكم بحبكم بحبكم”.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون، مؤخرًا أغنية “وديني على بغداد”، من كلمات أحمد هندي، وألحان علي بدر، وتوزيع علي أبو شهد، وإيقاعات إيهاب الخياط، ومـن إخـراج جاكوب لمبز، الذي أخرج لها أغنية “واي واي” فيديو كليب منذ عام تقريبا.

ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون ديانا كرازون

الكلمات الدلالية لـ حفل عيد ميلاد مفاجئ لديانا كرازون من عائلتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حفل عيد ميلاد مفاجئ لديانا كرازون من عائلتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور