نُشر صور لحفيدة الفنانة المصرية نجلاء فتحي، من ابنتها ياسمين، والطفلة تدعى زين خضر، والصور تم التقاطها في عيد ميلادها السابع.

الصور أظهرت روح الشقاوة والمرح التي تتمتع بهما «زين»، حيث يبدو أنها قد ورثت نفس شخصية جدتها، والتي شاركتها الاحتفال بعد غياب لفتر طويلة.

يذكر أن الإعلامي حمدي قنديل، كان قد كشف عن إصابة زوجته الفنانة نجلاء فتحي بمرض الصدفية، وأنها في حالة خاطرة نظرًا لعدم تواجد علاجه في مصر كما أن تكلفته عالية جدًا، وأخذت فترة علاجها فترة طويلة لتكتشف بعدها أنها أصيبت بالتهاب كبدي، بسبب أدوية الصدفية الأمر الذي اضطرها للسفر إلى سويسرا للعلاج.

وبعد تعافي الفنانة نجلاء بدر من مرضها دخل زوجها الإعلامي حمدي قنديل في رحلة مرض هو الأخر مع الكبد، وسافرت برفقته للعلاج أيضًا، ومن قبل مرض نجلاء بدر وهي لم تظهر بالإعلام حتى في حفلات تكريمها.

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي حاولت الانتحار من قبل، وذلك بعدما اكتشفت أن ابنتها ياسمين وهي طفلة تعاني من ثقب في القلب، فأرادت أن تنهي حياتها وتقذف نفسها من الشباك ولكن والدتها أنقذتها في الوقت المناسب وتم علاج ابنتها وتجاوزت الأزمة وهي طفلة وهي الآن متزوجة ولديها طفلة هي زين خضر.

الكلمات الدلالية لـ حفيدة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بشقاوتها.. شاهد والدتها وزوجها في أول ظهور لهما.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حفيدة نجلاء فتحي تخطف الأنظار بشقاوتها.. شاهد والدتها وزوجها في أول ظهور لهما.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك