حقائق عن ساندي من مطربة “الهوت شورت” إلى التوبة والاعتزال

أثارت الفنانة المصرية ساندي، جدلًا واسعًا منذ بدايتها الفنية، وذلك للجرأة التي ظهرت بها خلال حفلاتها الفنية حتى أنها لقبت بمطربة “الهوت شورت”.

و قد تعرضت ساندي، لانتقادات حادة من قبل الجمهور لظهورها بهذا الجرأة كونها مغايرة لما اعتاد عليه الجمهور من قبل الفنانات المصريات.

الفنانة المصرية، ردت على هذه الانتقادات قائلة: “الجميع استغرب من قيامي بارتداء الهوت شورت في بعض الحفلات لكني ارتديه من باب الموضة ولم أقصد منه الإثارة أو الشو أو غيره مما يفسر”.

ونظرًا لأن جمهور ساندي يعد من الشباب فلقبت بمطربة المراهقين، وقد عبرت عن سعادتها بهذا اللقب قائلة: “إن هذا اللقب ميزها عن ناس كثيرة بالموسيقى، وأنها ليست غاضبة منه لأن هذا اللقب أطلق على مطربين كبار بالعالم”.

ساندي

وكانت ساندي، قد لجأت في الفترة الأخيرة إلى الابتعاد عن الهوت شورت تمامًا وحرصت على ارتداء ملابس شبابية واسعة وكان لها طابع مميز في حفلاتها حيث كانت ترتدي معظم الأزياء مطبوع عليها اسمها وتحرص على الظهور بكاب كتمييز لها عن غيرها.

وقد فاجأت الفنانة المصري جمهورها قبل قليل بإعلانها خبر اعتزالها الفن عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بنشرها بيانًا قالت فيه: “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”.

ساندي ساندي ساندي ساندي ساندي ساندي ساندي ساندي



/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */