حقيقة “خلاف” محمد رشاد والشركة المنتجة لألبومه الجديد

9 نوفمبر 2018 - 9:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 65 مشاهدة

نفى الفنان محمد رشاد ما تردد حول حذف أغانيه وعلى وجه التحديد أغنيته الجديدة «إحساسى» والتي طرحتها شركة مزيكا خلال الأيام الماضية عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقال محمد رشاد: «لم يتم حذف أي من الأغاني الخاصة بي والأغنية موجودة عبر موقع يوتيوب وانغامي وما زلت أحتفل بنجاح أغنيتي الجديدة إحساسي التي اقتربت من كسر حاجز المليون الأول وتصدرت ترند رقم 3 على أنغامي وأدعو جمهوري لزيارة يوتيوب للتأكد من صحة ما أقوله».

كان قد أصدر المنتج هاني محروس، بيانا قال فيه إنه تم حذف عددًا كبيرًا من أغاني محمد رشاد من على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وذلك نتيجة التعدي على حقوق الشركة المنتجة NJ music برودكشن.

هاني محروس، مالك شركة NJ music برودكشن، المالكة لحق الأداء الصوتي لرشاد، قال في تصريحات صحفية: «إن المطرب لم يلتزم ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة له لذلك قرر حذف أغانيه من على مواقع التواصل وكان آخرها أغنية “إحساسي” التي طرحها منذ أيام».

وأضاف: «أن هذا القرار استنادا من نص المحكمة بأحقية المنتج هاني محروس وشركة NJ ميوزك في الأداء الصوتي للمطرب المذكور، وأنه ليس له الصلاحية في طرح أغاني مع شركات أخرى على أي منصة إلكترونية أو أي قناة أو جهة إذاعية إلا بعد انتهاء فترة التعاقد بينهما والتي تستمر لعام 2022».

وأكد هاني محروس أنه اتخذ هذه الخطوة بعد تمادى محمد رشاد، في اصطناع المشاكل والتجريح في شخصه وفريق عمله، والإصرار على تسجيل أغنيات جديدة مع بعض شركات الإنتاج وطرحها، مخلًا ببنود العقد المبرم مسبقا مع شركة NJ ميوزك.

وكان رشاد قد طرح منذ أيام أغنية «إحساسي»، وهي من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان علاء الراوي، ومن توزيع عمرو إسماعيل.

وهذه الأغنية كان من المفترض أن يقدمها محمد رشاد، لخطيبته وقتها، المذيعة مي حلمي، قبل أن يتم إلغاء الزفاف قبل موعده المحدد بساعات وجاء هذا الخبر صادمًا لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورًا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف.

الكلمات الدلالية لـ حقيقة “خلاف” محمد رشاد والشركة المنتجة لألبومه الجديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حقيقة “خلاف” محمد رشاد والشركة المنتجة لألبومه الجديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور