رد فعل عنيف من ابن نهال عنبر بعد انتشار أنباء وفاتها

عبرت الفنانة نهال عنبر عن غضبها الشديد تجاه الشائعات التي صدرت من بعض المواقع الإخبارية بوفاتها مساء الثلاثاء، مشيرة إلى أنها بخير، معربة عن اندهاشها من انتشار مثل هذه الأنباء.

وقالت عنبر في تصريحات نقلها موقع “دوت مصر” إن هذه الأمور لا تزعجها بشكل شخصي أكثر من إنها تزعج عائلتها والمقربين منها، خاصة ابنها الفنان حسام الحسيني الذي شعر بالغضب الشديد والصدمة.

وأكدت عنبر في تصريحاتها أن “هناك نجلها وعدد كبير من أقاربها وأصدقائها شعروا بصدمة شديدة من تلك الأنباء وسارعوا بالاتصال بي للتأكد من صحة الخبر”، وقالت “أنا مؤمنة ولا أخشى الموت وكل حاجة ربنا يكتبهلنا والأعمار بيد الله”.

وفي رده على هذه الأنباء، قال حسام الحسيني: “امي بخير و الحمدلله مافيهاش اي حاجة ربنا يحفظها و يخليها و ياخد اللي كتب الخبر ده”.

وهاجم الحسيني الصحافة والصحفيين الذين يختلقون هذه الأنباء، بقوله: “انا مش فاهم الناس الجهلة و الصحفيين المتخلفين دول متسابين ازاي. انا نفسي يبقي عنده الشجاعة و يوريني نفسه اللي كتب الخبر ده.. امي متضايقة جدا و مش متخيلة ليه يطلعوا خبر زي ده”.

جدير بالذكر أن نهال عنبر تشارك في بطولة مسرحية “العيال تكسب” وهي من بطولة ندى بسيوني، ومونيا، وبسمة زايد، ورضا إدريس، وماهر سليم، والمطرب الشعبي شيكو، والفنان محمد عنتر، والوجوه الجديدة بسملة عصام، ومايا مهدي، ومريم الأنصاري، وهو من إخراج عادل عبده، وإنتاج محيي زايد.