حكاية دينا الشربيني وعمرو دياب لم تنتهي بعد .. الثنائي يسافران بطائرة خاصة إلى لندن .. وزوجته ترد برسالة “قصف جبهة” !!

في الوقت الذي قرر فيها النجم عمرو دياب أن ينهي شائعات علاقته بدينا الشربيني، إلا أن الموضوع ما زال مشتعلاً خاصة بعد خبر سفر عمرو مع دينا الشربيني في طائرة خاصة متوجهين إلى لندن.

وتوجه الفنان عمرو دياب بصحبة الممثلة دينا الشربيني لمطار القاهرة في الجمعة الثامن سبتمبر للسفر سويا إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة أن عمرو دياب أنهى إجراءات السفر عبر استراحة صالة ٤، المخصصة للطائرات الخاصة بصحبة دينا الشربيني واثنين آخرين في طريقهما إلى لندن في رحلة تستغرق أياما.

وكانت دينا أكدت أنها تتواجد مع عمرو دياب في الفترة الأخيرة كثيرا بسبب تجهيزهما لفيلمه الجديد الشهرة الذي يعود به للتمثيل بعد سنوات طويلة.

وعلى الرغم من إنكار عمرو دياب لشائعات علاقته بدينا الشربيني وذلك من خلال حفله بالغردقة قائلاً: “هتودونا في داهية”، إلا أن دينا كانت من بين حضور حفل عمرو دياب الأخير في الغردقة، ومن بعده نُشر لهما سويا فيديو في الساحل الشمالي بصحبة أصالة وطارق العريان.

من جانبها قررت زينة عاشور زوجة عمرو دياب الخروج عن صمتها، ونشرت رسالة بالإنجليزية لابنائها الثلاثة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، فسرها البعض على أنها تقصد بها زيارة عمرو دياب لهم ، وقالت فيها: هذا الكائن البشري هو ضيف المنزل. كل صباح وصول جديد. الفرح، والاكتئاب، والخسة، وبعض الوعي لحظة، يأتي كزائر غير متوقع. استقبلهم ورحب بهم جميعا! حتى لو كانوا حشد من الاحزان، الذين اكتسحوا بعنف فراغ منزلك من الأثاث الخاص به، فلا يزال كل ضيف يعامل بشرف. قد يكون ابتعادك فرحة جديدة. الفكر المظلم، العار، الخبث، تلبيتها عند الباب يضحك، ودعوتهم فيها أيضا.

وعلى الرغم من أن كلمات المنشور الذي أرسلته زينة عاشور لأبنائها من عمرو دياب، ما هو إلا رسالة تحث على تقبل الحياة بكل ما فيها من ألم وسعادة، إلا أن بعض المتابعين ربطوا الكلمات بخبر سفر عمرو دياب ودينا الشربيني.

ورغم إعلان الممثلة المصرية أن ما يربطها بالمغني المعروف في الفترة الحالية هو التحضير لفيلمها الجديد “الشهرة” المقرر انطلاق تصويره في الأسابيع المقبلة، إلا أنها رافقته خلال الحفلات الثلاثة التي قام بإحيائها في الساحل الشمالي والغردقة خلال الأسابيع الماضية، كما تواجدت برفقته خلال احتفالات عيد الاضحى.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تسافر فيها دينا الشربيني مع عمرو في طائرة خاصة، حيث سبق لها أن سافرت قبل ذلك برفقة دياب على متن طائرة خاصة إلى الإمارات، كما اعتادت الظهور برفقته في عدد من الأماكن العامة.

شاهد .. بالفيديو _ شاب يعتدي علي بنت في الشارع … شاهد ماذا حصل