حلا شيحة تثير الجدل في أحدث صورة لها مع صديقتها الفاتنة.. هذا ما قالته عن الحجاب

18 نوفمبر 2018 - 10:29م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 312 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، بصورة لها برفقة صديقتها المقربة.

وعلّقت حلا شيحة على الصورة قائلة: “صورة مع صديقتي الجميلة وفاء، أنا احترم الحجاب وسأظل احترمه و إن لم أرتديه، و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما إخواتنا و بناتنا و أمهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة، مش معني إني شيلت الحجاب إني ضده”.

وأضافت:  “الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و أكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير أدعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس، و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت”.

ولازالت الفنانة الشابة تعاني حتى الآن من التعليقات السلبية التي تنهال عليها كلما نشرت صورة لها عبر موقع “إنستجرام” بعدما قررت خلع حجابها، الأمر الذي يدفعها لحذف خاصية التعليق من صورها لتفادي الكلام المسيء.

يُذكر أن حلا قررت خلع الحجاب منذ عدة أشهر، وأعلنت عودتها إلى التمثيل، بعد فترة اعتزال وارتداء للنقاب دامت نحو 12 عامًا منذ مشاركتها في فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب العام 2006.

من ناحية أخرى، تحل الفنانة حلا شيحة غدًا، الاثنين، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي يذاع عبر قناة “DMC”، من تقديم الفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر أن تتحدث حلا خلال الحوار عن حياتها الخاصة وكيف تتعامل مع أبنائها، وعن الفترة التي اعتزلت فيها الفن وارتدائها  النقاب والحجاب وعن عودتها للفن مجددًا، كما تتحدث عن تفاصيل مشاركتها السابقة مع الزعيم عادل إمام في فيلم ” عريس من جهة أمنية”، وستقوم كذلك بطهي بعض الطعام خلال الحلقة.

الكلمات الدلالية لـ حلا شيحة تثير الجدل في أحدث صورة لها مع صديقتها الفاتنة.. هذا ما قالته عن الحجاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا شيحة تثير الجدل في أحدث صورة لها مع صديقتها الفاتنة.. هذا ما قالته عن الحجاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور