حلا شيحة تعود بـ”مكياج كامل” وجلسة تصوير خاصة.. ووالدها : لن ترتدي الحجاب مجددا

10 أكتوبر 2018 - 11:16م admin عربى 929 مشاهدة

كشفت خبيرة التجميل دينا صبري عن الصور الأولى للنجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا، استعداداً لخضوعها لأول جلسة تصوير احترافية قررت وضعها على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بدلاً من صورها العادية، وبدت حلا بشكل مغاير تماماً لما اعتاده جمهورها حتى قبل الاعتزال، بعدما وضعت “المكياج الكامل” بصورة مبالغ فيها.

دينا صبري وضعت ثلاث صور تجمعها بالفنانة حلا شيحها من داخل مركز التجميل، وأغلقت خاصية التعليقات تحسباً لردة فعل صادمة من المتابعين، خاصة وأن حلا بالغت كثيراً في وضع مساحيق التجميل، وفقدت أهم ما يميزها بنظر جمهورها وهو الوجه الطفولي البريء.

يذكر أن حلا حذفت كل صورها على موقع إنستقرام فور عودتها إلى عائلتها في كندا، وتوقع البعض أن تتراجع عن قرار العودة إلى أضواء الحياة الفنية، ولكن والدها الفنان التشكيلي أكد أن قرار عودة حلا إلى الفن نهائي ولا تراجع عنه، بينما أشارت شقيقتها هنا أن حذف الصور سببه أنها “غير احترافية” ولا تقدم شقيقتها كنجمة فنية، ولهذا قررت ترك الحساب خالياً لحين الخضوع لجلسة تصوير احترافية!!

يشار أن حلا شيحا عادت لعالم الفن بعد غياب استمر 12 عاماً، وتلقت عدة عروض فنية أبرزها من الفنان عادل إمام لمشاركته بطولة مسلسله القادم في ماراثون دراما رمضان 2019، ولكنها فضلت تأجيل القرار لحين العودة من كندا بعد الاطمئنان على مستقبل أولادها الدراسي.

ونفى الفنان التشكيلي أحمد شيحا، كل التكهنات التي راجت مؤخراً حول عودة ابنته الفنانة حلا شيحا لارتداء الحجاب، بعدما حذفت كل صورها بشعر مكشوف من حسابها الرسمي الجديد على موقع إنستقرام، وأكد أن ابنته لن تتراجع عن العودة إلى حياتها الفنية، وحذّر من وجود “كتائب الكترونية متشددة” تروّج الشائعات عن ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد شيحا، برّر غياب ابنته عن جمهورها منذ سفرها إلى عائلتها في كندا، بانشغالها الشديد بترتيبات الدراسة لأطفالها، وقال إنّ ابنته تتواجد حالياً في الخارج لإلحاق أولادها بالمدارس، وسوف تعود خلال أيام قليلة للقاهرة لمتابعة عدة سيناريوهات فنية كانت قد عرضت عليها لقراءتها والبت فيها لاختيار مشروع تعود من خلاله للفن.

وحسم موقف ابنته من ارتداء الحجاب مجددا قائلاً: لا صحة لهذه الأخبار، وهي شائعة ضمن عشرات الشائعات التي ترددها الكتائب الإلكترونية من حين لأخر.

وخضت حلا شيحة لأول جلسة تصوير لها بعد أن قررت خلع الحجاب إثر ارتداؤه لمدة تزيد عن 12 عاما.

ونشرت عدد من الصور لها عبر حسابها الجديد على «أنستجرام»، والذي أنشأته حديثا، وظهرت وهي ترتدي ملابس كلاسيكية بسيطة، وأسدلت شعرها على كتفيها، ورغم بساطتها إلا أنها بدت جميلة غير متأثرة بالسنوات الماضية.

وتلقت كم هائل من تعليقات الجمهور التي جاءت أغلبها لتهاجمهما وتدعوها لارتداء الحجاب مرة أخرى، بينما دافع البعض عنها، قائلين إن ما تفعله حرية شخصية لها.

حلا لم تجد حلا أمام سيل الانتقادات إلا أن تقوم بغلق التعليقات، وكانت علقت عبر حسابها الخاص بكلمة: «دعوا الخلق للخالق».

يُذكر أن حلا شيحة ارتدت الحجاب عام 2007، وأتبعته بارتداء النقاب، وتزوجت كندي مسلم، ولكنها قررت فجأة أن تخلع الحجاب وتعود للتمثيل دون تفسير.

الكلمات الدلالية لـ حلا شيحة تعود بـ”مكياج كامل” وجلسة تصوير خاصة.. ووالدها : لن ترتدي الحجاب مجددا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلا شيحة تعود بـ”مكياج كامل” وجلسة تصوير خاصة.. ووالدها : لن ترتدي الحجاب مجددا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور