“حلق” كارينا كابور الغريب يخطف الأنظار من فستانها الأنيق.. صور

“حلق” كارينا كابور الغريب يخطف الأنظار من فستانها الأنيق.. صور

ظهرت النجمة الهندية الحسناء كارينا كابور بفستان لافت للأنظار خلال إحدى المناسبات الفنية كما اتخذته بطلا لجلسة تصوير.

ارتدت كارينا كابور “حلق” بدا غريبا وجديدا في نفس الوقت حيث يتدلى إلى الأكتاف ليخطف الأنظار من الفستان الأنيق.

كارينا كانت قد خرجت مؤخرا بتصريح أكدت فيه أنّ زوجها النجم سيف علي خان يرفض العمل معها، ولا يريد التعاون بينهما فنيًّا، مشيرة إلى أنه أخبرها بأنّ الأفضل أنّ كلًّا منهما يعمل مع فنانين آخرين.

تصريحات كارينا جاءت خلال مقابلة أجرتها على إحدى شاشات التلفزة، وكانت قد شاركت زوجها فى ثلاثة أعمال سينمائية قبل زواجهما، كما أعلنت عن سعادتها بالتعاون مع النجم سلمان خان، في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا باهرًا.

ولدت كارينا كابور في يوم 21 سبتمبر عام 1980 في مدينة بمومباي الشهيرة تنحدر من أُسرة سائر أفرادها معروفين وهي عائلة كابور العريقة فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور. وإخوان جدها هُما الممثلان القديران شامي كابور الذي كان معروفاً في الخمسينيات والستينيات.

إضافة إلى شاشي كابور الذي اشتهر في السبعينيات والثمانينيات، أما أختها فهي الممثلة كاريشما كابور التي كانت من أبزر الممثلات في جيل التسعينيات.

ارتبطت بعلاقة مع الممثل شاهيد كابور، وبعد ا نفصالهما بدأت علاقة عاطفية عام 2008 مع الممثل سيف علي خان الذي تزوجت منه في أواخر 2012 وغيرت إسمها إلى “كارينا كابور خان ثم رزقت بمولودها الأول وأسمته “تيمور علي خان” في يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2016.

شاهد أيضاً: شاهد فستان نهلة سلامة الذى أثار الجميع في مهرجان القاهرة السينمائي