حلمت بالزواج والإنجاب.. سبب واحد أنهى زيجات عبلة كامل.. وهذه صورة ابنتها من زوجها الأول

29 يونيو 2020 - 6:59ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

مشوار فني طويل تميزت من خلاله الفنانة عبلة كامل بأدوار مختلفة برعت في تجسيدها وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، ولأنها فضلت عدم الظهور إعلاميا كثيرًا كانت حياتها الشخصية محاطة بالغموض.
وفي عام 1979 سجلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” لقاء مع عبلة كامل في بداياتها الفنية، وكشفت وقتها عن أمنيتها الوحيدة آنذاك، وهي “الرغبة الملحة في الزواج”، والتي أفصحت عنها وملامح وجهها يكسوها الخجل.
وكشفت كامل السر وراء إصرارها على الزواج وقتها هو رفض أهلها اقتحام المجال الفني، بعد تخرجها في كلية الآداب، وذلك لكي تتحرر من قيود الأسرة.


لم يكن حوار الفنانة عبلة كامل لهيئة الإذاعة البريطانية الأخير، بل لحقه حوار آخر وذلك عام 1988 لمجلة المصور، ومن أبرز تصريحاتها للمجلة كان حديثها عن الإنجاب، فقالت: “لو لم أكن غير قادرة على الإنجاب لما كنت أقدمت على هذه الخطوة، هذا هو مبدئي، من يرغب في شيء يتحمل نتائجه، فاستعنت بمربية لبناتي مرتبها غالٍ، وأصبح كل ما أتقاضاه من أموال يوازي ما أصرفه”.


واستكملت حديثها قائلة: “أحيانا أتمنى أن أهرب من العمل وأجلس مع بناتي تحت اللحاف وأنام أو أذهب لمقابلة صديقاتي في حديقة الحيوانات”، ثم سألت الصحفية التي أجرت معها اللقاء: “ألا تحلمين بذلك أيضا؟”.
زيجتان من الوسط الفني
ولكن من المعروف أن الفنانة الشهيرة تزوجت مرتين كان أولهما من الفنان أحمد كمال، والزيجة الثانية كانت من الفنان الراحل محمود الجندي، لكن لأسباب تعود للخلافات الزوجية والغيرة الفنية التي جعلت الطلاق نهاية للزيجتين.


أحمد كمال
تزوجت الفنانة عبلة كامل من الفنان المسرحي أحمد كمال، بعد خطبتهما في 1979 بعد تخرجهما في معهد التمثيل، وبدأت حياتهما الزوجية بإنجاب ابنتيهما التوأم، وبعد سنوات من العمل وصعود نجم عبلة كامل في سماء الفن قررا الانفصال.


وروي الفنان أحمد كمال طليق النجمة عبلة كامل ووالد ابنتيها خلال استضافته في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”: “أنا وعبلة بدأنا مع بعض، بس رحلتها كان إيقاعها أو ظروفها مشيت أسرع في الشغل، وأنا كنت بتاع مسرح أساسًا، لكن نجوميتها مكنتش سبب الطلاق”.

عبلة كامل وأحمد كمال وابنتهما تظهر في الصورة


محمود الجندي
عودة إلى قفص الزوجية الذي دخلته الفنانة القديرة، بعد نجاح واسع حققته في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، الذي وطد علاقتها أكثر بالفنان الراحل محمود الجندي، وبعد نجاح المسلسل بنحو عامين وتحديدا في 2003 تم إعلان زواجهما.


يروي “الجندي” عن الزواج خلال استضافته في برنامج “حفلة” للإعلامية سمر يسري المذاع على قناة “on e”: “بعد وفاة زوجتي كنت محتاج واحدة تاخد بالها مني وأعجبت بعبلة لإنسانيتها وإنها شبه الستات المصرية وزيي من الفلاحين وعندها طباعنا وأخلاقنا والقيم اللي اتربينا عليها واتجوزنا بعد ما اتفقنا على إننا نراعي ربنا في بعض”.


عامان من الزواج الهادئ جمع الزوجين، قبل أن يعلنا انفصالهما في 2005، فحسبما أوضح “الجندي” أنه لم يتقبل غيابها في التصوير ساعات طويلة، مضيفًا: “كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها موجودة، وكمان هي ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أوي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها وده لا يصح لأني راجل بحترم موهبتي ونفسي وده أثر في العلاقة، وده مش أصول البيت اللي اتربيت فيه.. وده أثر على العلاقة لحد ما اتفقنا على الانفصال بناء عن رغبتها وده كان اتفقنا إننا نخرج بالمعروف لو مرتحناش”.

الكلمات الدلالية لـ حلمت بالزواج والإنجاب.. سبب واحد أنهى زيجات عبلة كامل.. وهذه صورة ابنتها من زوجها الأول

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حلمت بالزواج والإنجاب.. سبب واحد أنهى زيجات عبلة كامل.. وهذه صورة ابنتها من زوجها الأول“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور