حليمة بولند ترتدي فستان الزفاف.. وتتلقى التهاني من جمهورها.. صور

حليمة بولند ترتدي فستان الزفاف.. وتتلقى التهاني من جمهورها.. صور

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جمهورها بنشرها مجموعة صور لها ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف أبيض شديد الأناقة، كما ظهرت وهي تغني: “ليلة لو باقي ليلة في عمري أبيه الليلة”.

صور الإعلامية الكويتية أثارت الجدل بين جمهورها، وتسائلوا إن كانت قد تزوجت بالفعل، وقام بعضهم بإمطارها بتعليقات التهنئة والمباركة.

حليمة خرجت عن صمتها لتنفي زواجها، مؤكدة أن ظهورها بفستان الزفاف مجرد إعلان، حيث قالت: “تليفوني ما سكت من الاتصالات والتهاني والمباركات عشان صور وفيديوهات العرس”.

جمهور الإعلامية الكويتية انقسموا حول إطلالتها، فمنهم من أبدوا إعجابهم بإطلالتها بفستان الزفاف، ومنهم من سخروا منها، واتهموا بالسعي لإثارة الجدل بأي وسيلة.

وكانت حليمة بولند قد فاجأت الجميع في شهر يناير القادم بعقد قرانها في سرية تامة، كما أعلنت وقتها عن نيتها اعتزال الإعلام، بقولها: “تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الإعلامية الكويتية بسرية تامة.. وتعتزم المذيعة الاعتزال رسميا بعد زواجها من الملياردير الكويتي”.

وكانت قد ظهرت صورة نادرة من حفل زفاف حليمة بولند من زوجها الأول، ظهرت فيها بملامح مختلفة تماما عن شكلها الحالي، كما أنها ظهرت وهي ممسكة بباقة من الورود غريبة الشكل.

يذكر أن حليمة بولند كانت قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخرا، خلال استضافتها في حلقة خاصة من برنامج “صولو ذا وان” مع الإعلامي صالح الراشد.

الإعلامية الكويتية ظهرت خلال الحلقة بإطلالة أنيقة من دولشي أند جابانا، حيث تألقت بفستان وردي ساحر، ووضعت على شعرها “سكارف” بنفس اللون، وانتعلت حذاء أسود.