حليمة بولند تصرخ وتبكي بعد تعرضها لأخطر مقلب.. وهذا ما فعلته ابنتها.. فيديو

14 يونيو 2016 - 6:49م sara عربى الكويت - كل النجوم 2٬747 مشاهدة

وقعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضحية لمقلب الفنان محمد الصيرفي في برنامجه “أبو المقالب”.

حليمة انتابتها حالة من الرعب الشديد بمجرد رؤيتها للأسد، حيث انهارت تماما وظلت تصرخ وتبكي وتردد: «خرجوني حج بناتي»، وهو ما جعل الصيرفي يغير في تفاصيل المقلب، حيث كان من المفترض أن يخرج الأسد من القفص ليبدأ في مهاجمتها.

الإعلامية الكويتية ردت على من اتهمها بالتمثيل وفبركة الحلقة، بقولها: “بخصوص اللي يقولون تمثيل ومفبرك، طيب خل نفترض جدلا ان الضيف يدري ان كاميرا خفيه او صادوه او مقلب بس الاسد يدري والا مايدري ؟! لان هذا حيوان مفترس مو انسان عشان ايفهمونه انه كاميرا خفيه ومقلب ! يعني ممكن يتصرف اي تصرف يعض او ياكل او يهجم او يموت الضيف تحته بلحظه ! لان هذا اسد صجي مو لعبه ! ولان الاسد مايدري ان الموضوع ضحك مو صج”.

وأشارت إلى أنها أقامت دعوى قضائية ضد الصيرفي بعد الحلقة، لكنها عادت وتنازلت عنها بعد تدخل عدد من المقربين لها، حيث قالت: “انا كنت بارفع قضيه على محمد الصيرفي وكنت باديه بالاجراءات الرسميه القانونيه مع محاميي حسين العصفور بس تنازلت بعد تدخل اطراف عزيزه وغاليه علي”.

حليمة كشفت لجمهورها أيضا عن رد فعل ابنتها بعد مشاهدتها للحلقة، مؤكدة أنها ظلت تبكي ساعة كاملة، حيث قالت: “تدرون ان مريومه لما شافت الحلقه قعدت تبجي ساعه مو راضيه تسكت وهيا تلمني وتحضني حيل وتصيح”.

ابنة حليمة بولند

الكلمات الدلالية لـ حليمة بولند تصرخ وتبكي بعد تعرضها لأخطر مقلب.. وهذا ما فعلته ابنتها.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حليمة بولند تصرخ وتبكي بعد تعرضها لأخطر مقلب.. وهذا ما فعلته ابنتها.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور