حليمة بولند تكشف أسباب رفضها تقبيل الإعلامي اللبناني ميشيل قزي في “الموريكس دور”.. فيديو

4 يونيو 2016 - 3:32م sara عربى الكويت - كل النجوم 7٬955 مشاهدة

بعد الجدل الكبير الذي أثارته لرفضها تقبيل الإعلامي اللبناني ميشيل قزي في حفل “الموريكس دور”، كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الأسباب التي دفعتها لمثل هذا التصرف.

حليمة أكدت أنها لم تقصد الإساءة لقزي أو إحراجه، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص: “أبدا لم أقصد الإساءة أو إحراج زميل عزيز أكن له كل احترام وتقدير بهالشكل اللي ظهر للناس، وقد تصرفت هذا التصرف لأني بكل بساطة ماني متعودة لما أسلم على أي ريال إني أبوسه متعودة فقط على المصافحة باليد”.

وتابعت: “طلبت مساعدته وأنا صاعدة على السلم لأني كنت لابسة فستان وايد واسع وخفت أطيح، يالله على الناس اللي تكبر المواضيع، أنا اتصرفت بالفطرة وبما يمليه عليا ضميري، واللي بيقولولي يعني عادي أنه يمسك إيدك؟ إيه عادي يمسك إيدي لأني اسلم على الريال بإيدي بس مو أبوسهم”.

وكانت حليمة بولند أثناء صعودها لتسلم جائزة أفضل إعلامية عربية لعام 2015 في حفل “الموريكس دور”، اقترب منها قزي ليساعدها على الصعود، وحاول تقبيلها ليهنئها على الجائزة، إلا أنها رفضت تقبيله، وهو ما أثار جدلا كبيرا نظرا لما تشتهر به الإعلامية من ملابس جريئة وطريقة كلام تحتوي على الكثير من الدلع الزائد.

الكلمات الدلالية لـ حليمة بولند تكشف أسباب رفضها تقبيل الإعلامي اللبناني ميشيل قزي في “الموريكس دور”.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حليمة بولند تكشف أسباب رفضها تقبيل الإعلامي اللبناني ميشيل قزي في “الموريكس دور”.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور