حمادة هلال في انهيار تام أثناء تشييع جنازة والدته.. صور

7 يوليو 2020 - 8:43م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

انهار الفنان حمادة هلال في البكاء أثناء الصلاة على والدته الراحلة، التي تم تشييع جثمانها ودفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة بمشاركة عدد من أقارب حمادة هلال وأصدقائه منهم محمود الليثي وأحمد جمال ومحمد قماح، إضافة إلى الفنان أحمد عصام والمنتج طارق عبد الله، ومحسن بغداد.

ورحلت والدة حمادة هلال السيدة رجاء إبراهيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في المستشفى بعد صراع مع المرض، حيث تم نقلها إلى هناك الأسبوع قبل الماضي بعد تعرضها لوعكة صحية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم.

وخرجت شائعات في الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار، موضحاً في بيان صحفي أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضي كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و”الطبطبه” عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

وعن مرض والدته قال حمادة هلال:” أمي تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلي من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها”.

وحرص عدد من نجوم الفن، على نعي والدة الفنان حمادة هلال، وعبر الفنان محمد حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر وكتب،: “خالص عزائي في وفاة والدة صديقي الفنان حمادة هلال، اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

بينما نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة من مشهد يجمعها بالفنان حمادة هلال ضمن أحداث مسلسل “ابن أصول”.

وعلقت: “ربنا يرحم والدتك يا روح قلبي ويصبرك على فراقها، كانت ست عظيمة مؤمنة وطيبة وحنينة، حزنك حزننا ومصابك مصابنا، ربي ارحمها واغفر لها وأسكنها في فسيح جنانك وصبر أهلها وذويها يارب العالمين اللهم آمين”.

كما كتب الفنان أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: “البقاء لله، توفت إلى رحمة الله والدة أخويا وحبيبي حمادة هلال، ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة”.

وكتب الفنان مصطفى بسيط، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “البقاء لله في وفاة والدة الفنان المحترم حمادة هلال، ربنا يصبرك ويغفرلها ويجعلها من أهل الجنة”.

كذلك علقت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقعي تويتر وإنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله الحاجة رجاء أم أخي وصديقي حمادة هلال، أسألكم الدعاء وصلاة الغائب، ربنا يصبر قلبك يا حمادة على فراقها، الله يرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى”.

وكتبت الفنانة كارمن سليمان، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: “البقاء لله في وفاة والدة الفنان حمادة هلال، ربنا يرحمها ويغفرلها”.

كذلك علق الفنان أحمد الشامي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “البقاء لله في وفاة والدة النجم حمادة هلال، الله يرحمها يارب ويحسن إليها ويصبرك يا حمادة على الفراق”.

وكان حمادة هلال قد نشر صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، منذ عدة أيام، وطالب جمهوره بالدعاء لها.

الكلمات الدلالية لـ حمادة هلال في انهيار تام أثناء تشييع جنازة والدته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمادة هلال في انهيار تام أثناء تشييع جنازة والدته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور