حمدي الوزير يصدم جمهوره ويكشف مفاجأة عن “حركة التحرش” الشهيرة لأول مرة

16 مارس 2018 - 2:02ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬613 مشاهدة

فاجأ الفنان المصري حمدي الوزير جمهوره بكشفه لأول مرة عن سر ما سمي بـ “حركة التحرش”، التي اشتهر بها في الفيلم الشهير “قبضة الهلالي”، مع الفنانة ليليى علوي والفنان يوسف منصور.

الوزير كشف أن هذه الحركة في الأساس ليس لها اي علاقة بالتحرش، أنه في الفيلم قام بعمل هذه الحركة للفنان يوسف منصور، الذي كان يلعب دور شقيق الفنانة ليلى علوي في الفيلم، بهدف تخويفه، وانه لم يكن ينظر للفنانة ليلى علوي من الأساس.

الفنان المصري أكد، خلال حلوله ضيفا على إحدى حلقات برنامج مساء dmc، أن هذه الحركة لم تكن مكتوبة في السيناريو، وأنه استوحاها من شخص شاهده كان مقبوض عليه في قسم الشرطة.

وفيلم قبضة الهلالي من إنتاج عام 1991، ومن بطولة ليلى علوي، ويوسف منصور، وحمدي الوزير، وجالا فهمي، وهو من تأليف بسيوني عثمان، وإخراج إبراهيم عفيفي.

وتدور أحداث القصة حول الدكتورة (ليلى الهلالي)، التي تعيش مع شقيقها (صابر الهلالي) المرشد السياحي ومحب الآثار والفنون القتالية الرياضية المختلفة، تنتظر (ليلى) و(صابر) مكافأة مالية 70 ألف جنيه خاصة بوالدهما الذي مات بعد تعرضه لحادث، تذهب (ليلى) لاستلام المكافأة نتيجة انشغال (صابر) في عمله، تتعرض (ليلى) لمحاولة اغتصاب من المدعو (فيومي)، وبعد فشل هذه المحاولة نتيجة مشاهدة سيدة لهذه الحادثة، يقوم (فيومي) بسرقة أموال المكافأة من (ليلى).

الكلمات الدلالية لـ حمدي الوزير يصدم جمهوره ويكشف مفاجأة عن “حركة التحرش” الشهيرة لأول مرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حمدي الوزير يصدم جمهوره ويكشف مفاجأة عن “حركة التحرش” الشهيرة لأول مرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور