حمل ريهام سعيد يطاردها .. حلقة اليوم من برنامجها تكشف الحقيقة !!

كان قد انتشر خبر حمل ريهام سعيد عد عرض حلقتها مع رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، لكن خرجت ريهام ونفت حملها، ثم ظهرت بعد ذلك في أكثر من مناسبة وهي ترتدي ملابس فضفاضة وفساتين واسعة، وأصرت على نفي الأمر.

وكانت ريهاك سعيد قد ظهرت خلال برومو حلقة من برنامجها صبايا الخير وهي يظهر عليها الإجهاد والتعب الشديدين بسبب حالتها الصحية.

الفيديو كان عبارة عن إعلان الحلقة المقرر عرضها اليوم الإثنين، ريهام كانت قد صرحت لعدد من الصحفيين أنها حامل في شهرها الأخير لكنها كانت حريصة على التأكد من إتمام العمليات الجراحية الخاصة بالحالات المرضية للفقراء، وكدت أن فريق عمل برنامجها سيتواصل مع المرضى خلال فترة الولادة، وأنها ستتابع كافة الحالات بنفسها.

وسوف تظهر الإعلامية ريهام سعيد خلال حلقتها يوم الإثنين للمرة الأولى على الشاشة وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، من خلال حلقة برنامجها “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة النهار المصرية، ليتأكد جمهورها من صحة الخبر من عدمه.

تظهر ريهام سعيد اليوم بعد فترة من الاختفاء، بعد صدرو قرار بإيقاف برنامجها من مجلس نقابة الإعلاميين، بسبب عدد من التجاوزات في إحدى الحلقات
في الوقت نفسه أثارت الإجازة التي قضتها ريهام سعيد بالساحل الشمالي تساؤلات حول حقيقة حملها، حيث شوهدت سعيد في مطعم أسماك شهير بأحد المنتجعات السياحية، وكان برفقتها اثنتان من صديقاتها المقربات منها، وكانت مرتدية فستانا فضفاضا أسود داكن، الأمر الذي أثار الشكوك حول حملها.

فيما أكد مصدر مقرب للإعلامية ريهام سعيد أنها تنتظر مولودها الجديد، وبدأت تظهر عليها ملامح التعب الشديد ببطنها المنتفخة رغم محاولاتها المتكرةة لإخفائها بملابسها الواسعة.. حسب ما أورده موقع “فيتو”.

في الوقت نفسه، ظهر على ريهام الإجهاد، الشديد خلال التصوير يوم الجمعة الماضية حيث تم إجراء جراحات وفحوص طبية لأكثر من 200 مريض بأحد مستشفيات العيون، كما صورت فقرة فى الثالثة فجرًا بمنطقة الزاوية الحمراء، وصعدت سلم منزل إحدى السيدات رغم خطورة الأمر على صحتها، وأجرت لقاء مع سيدة إستنجدت بها لإنقاذها من أولادها الذين لقنوها علقة ساخنة لإجبارها على بيع شقتها، وسماع شهادة الجيران، وشهود العيان كما قدمت العون للسيدة المكلومة.

حلقة اليوم سوف توضح الأمر كله.