حورية فرغلي تخرج عن صمتها لأول مرة بعد السخرية من شكلها: أفكر في الاعتزال

خرجت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن صمتها لأول مرة بعد السخرية من شكلها، من قبل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مؤخرا في عدد من البرامج.

الفنانة المصرية كتبت على حسابها على موقع “الفيس بوك”: “لم اختار ان أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسه العرب ولَم اختار ان أكون ملكه جمال ولَم اختار ان أكون ممثله.. في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع و تقدير”.

وأضافت: “لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب في وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لأكن للأسف لم اجد سوي الكلام الجارح وأني أصبحت مشوه بسبب بطوله كنت رافعة فيها علم مصر”.

حورية طالبت جمهورها بأن يعطوها رأيهم في اعتزالها التمثيل، بقولها: “واذا شاف اَي حد أني لا اصلح للتمثيل ياريت اعرفك من جمهوري لو يحبو أني اعتزل ولالا”.

وكانت حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، وذلك بعد تعرضها لكسر بها إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية بها.