بالصور .. تجديد منع نجلا “مطربة الحصان” من دخول مصر و5 أسباب فاضحة

24 ديسمبر 2015 - 9:24م admin عربى 11٬992 مشاهدة

أودعت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيي دكروري، حيثيات حكمها الصادر بتأييد قرار وزير الداخلية بمنع الفنانة نجلا التونسية المعروفة بمطربة “الحصان” من دخول البلاد، ورفض دعواها لإلغاء قرار إدراجها على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.وقالت المحكمة: إن نجلا تونسية الجنسية وكانت تعمل في مصر في مجال الرقص الشرقي، ثم عملت مطربة وتم ضبطها في القضية رقم 2693 لسنة 2003 جنح العجوزة لمخالفتها شروط عمل الأجانب وحكم عليها بتاريخ 7 يوليو 2003 بالغرامة.

وكانت السلطات المصرية قد أصدرت قرارا بمنع المطربة التونسية نجلا الشهيرة بمطربة الحصان من دخول أراضيها، لأعتبارات اخلاقية، حيث قال محامي المطربة التونسية الدكتور سمير صبري إن ” التونسية حضرت إلى مطار القاهرة بتاريخ 21 مارس الماضي وفوجئت بمنعها من دخول البلاد من دون سبب معروف وأبلغتها سلطات مطار القاهرة أن قرار المنع صدر من وزير داخلية أسبق”.

واشتهرت التونسية “نجلا” بلقب “مطربة الحصان” على خلفية الكليب الشهير “بح” الذي أثار جدلا واسعا ومنعته بعض الفضائيات بسبب المشاهد المثيرة والفاضحة التي يحتويها الفيديو.

وشاركت نجلا في بعض الأعمال الفنية حيث شاركت بدور صغير في فيلم اللمبي” الذي خاض بطولته النجم محمد سعد، كما شاركت في فيلم للكبار فقط يدعى “الواد لا لا” من بطولة عايدة رياض وعادل الفار ورضا إدريس .

أثارت المطربة التونسية «نجلا» الجدل من خلال أعمالها الفنية، وأبرزها كليب «بح»، والذي احتوى على إيحاءات جنسية كثيرة، مستعينة بحصان تقوم بتنظيفه، على إثره أصبحت مشهورة بـ«نجلا والحصان»، وبعدها اختفى بريقها، ولم يسمع عنها أحد شيئًا خلال السنوات الأخيرة، لتعود بعدها للظهور ولكن هذه المرة برفعها قضية أمام القضاء المصري لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، بعد أن قررت الحكومة منعها من الدخول إلى البلاد، دون إبداء أية أسباب لذلك.

وفي تقرير صحفي لموقع “اتفرج” استعرض أهم 5 أسباب قد تكون السبب في منع المطربة «نجلا» من دخول مصر:

الأول : عرض كليبها الشهير «بح» عام 2011، متضمنًا تلميحات وإيحاءات جنسية وألفاظ خادشة للحياء من المطربة، وعلاقتها بنجل مسؤول مصري رفيع، دفع الحكومة المصرية من خلال وزارة الداخلية، لإصدار قرار بمنع دخولها البلاد، بعد أن ذهبت لزيارة أهلها في تونس.

فضائح نجلا التونسية

الثاني : طلت الراقصة نجلا على جمهورها، بصور اعتبرها البعض خارجة، ترتدي فيها ملابس مثيرة وتكشف أجزاءً كثيرة من جسدها، وهو ما تظهر به دائمًا في كليباتها، وكانت الأولى بين مثيلاتها من المطربات العرب التي استخدمت العري بشكل «مسف».
والثالث هو : الأعمال الغنائية الخارجة عن المألوف، والتي احتوت على الكثير من العبارات المسيئة للمشاهد، من خلال كلمات أغانيها، وخاصة عندما غنت للحصان في «بح» حيث استخدمت في الكليب ألفاظ خادشة للحياء وكذلك في أغنيتها «أنا هطلب أيدك» والتي اعتبرها المشاهد مسفة بشكل كبير.

فضائح نجلا التونسية
والرابع هو أدوارها السينمائية «الملفتة» بأدائها دور الراقصة وكان أبرزها فيلم «اللمبي» مع محمد سعد وعبلة كامل، وقبلها فيلم «الواد لا لا» مع عادل الفار، والذي ظهرت معه في مشهد اعتبره البعض من أسوأ مشاهد السينما على مر تاريخها، وأدوار ساقطة لم تقدم من خلالها أي هدف للمشاهد.

فضائح نجلا التونسية
والسبب الخامس، تداول الكثيرون بعض الصور لها تثبت تورطها في ليلة سهر إباحية مشبوها مع أحد رجال الأعمال، وتظهر خلاله وهي جالسة معه في وضع مخل بالآداب، ممسكة لزجاجة خمر .

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. تجديد منع نجلا “مطربة الحصان” من دخول مصر و5 أسباب فاضحة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. تجديد منع نجلا “مطربة الحصان” من دخول مصر و5 أسباب فاضحة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور