22 ديسمبر 2015 - 1:52ص أحمد نصائح القاهرة - كل النجوم 2٬051 مشاهدة

هناك بعض المهام البسيطة التي نقوم بها جميعا بطرق معينة، ولكن هناك حيل أخرى ستجعل هذه المهام أسهل بكثير مما نعتقد، نعرض منها 5 حيل، جربها وبالتأكيد ستواظب عليها دائما.
1- الحفاظ على الحرارة

الحفاظ على الحرارة

إذا كنت تريد الحفاظ على الحرارة في المطبخ والغرف خلال الأجواء الباردة، فيمكن تحقيق ذلك عبر تغليف النوافذ الزجاجية بالمادة البلاستيكية المستخدمة لتغليف الأواني الزجاجية والأجهزة الكهربائية في المتاجر.

2- تقشير البيضة المسلوقة

تقشير البيضة المسلوقة

تقشير البيضة المسلوقة 2

يمكن فعل ذلك بغاية البساطة وفي ثوان معدودة، عن طريق وضع البيضة المسلوقة في كوب من الماء، ومن ثم رج الكوب لعدة ثوان، لنجد أن القشرة تنفصل بسهولة.

3- تقشير البرتقال والحمضيات

تقشير البرتقال تقشير البرتقال2

بدلاً من تلويث اليدين واستهلاك الكثير من الوقت على تقشير البرتقال، يمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق قطع البرتقالة من الطرفين، ومن ثم عمل شق طولي لنجد البرتقالة وقد أصبحت مقشرة بالكامل ويمكن استخراج بذور البرتقال منها بسهولة.

4- صنع شعلة من علبة التونا

صنع شعلة من علبة التونا صنع شعلة من علبة التونا 2

إذا كنت بحاجة إلى النار أو الضوء ونفد الغاز في المنزل، فبالإمكان صنع شعلة بسيطة باستخدام علية تونا يتم ثقبها من الأعلى بواسطة مفك، ثم تغرس بداخلها محرمة ورقية بعد لفها على شكل فتيلة، وتوقد بعد ذلك من الولاعة، ويمكن أن تبقى هذه الشعلة متقدة لمدة تتراوح بين ساعتين و3 ساعات.

5- تقشير البطاطس في ثوان معدودة

تقشير البطاطس في ثوان تقشير البطاطس في ثوان معدودة

يمكن تقشير البطاطس المسلوقة دون، أي عناء وخلال ثوان معدودة، عن طريق وضع حبات البطاطس في الماء المثلج لمدة تتراوح بين 5 و10 ثوان لتجد أن عملية التقشير أصبحت غاية في السهولة.

الكلمات الدلالية لـ حيل ذكية ستجعل حياتك أسهل جربها.. شاهدها بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “حيل ذكية ستجعل حياتك أسهل جربها.. شاهدها بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك