خالد الصاوي داخل حلبة الصراع بين تامر حسني ومحمد رمضان.. ويكشف أسباب ذلك

3 أكتوبر 2018 - 6:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 325 مشاهدة

أثار الصراع القائم بين الفنان المصري تامر حسني، والفنان محمد رمضان، حول صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى، بفيلمي «البدلة، والكنز»، حالة جدل واسعة في الوسط الفني.
الفنان المصري خالد الصاوي، علق على الصراع  القائم بين النجمين خلال تصريحاته مع برنامج The Insider بالعربي، قائلًا: «إن الصراع القائم بين الطرفين لا وجود له، و إنما هو فقط مزاح شباب».


وكشف خالد الصاوي عن أعماله الجديدة مؤكدًا أنه يستعد للمشاركة في فيلم «الضيف»، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، كما تمنى أن يخرج فيلم «الجزيرة 3»، للمخرج شريف عرفة إلى نور.
كما أكد خلال اللقاء أنه إذا عرض عليه المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، فإنه سيرفضه ولن يشارك به، مشيرًا إلى أن الفيلم تجربة لا تتكرر، و أن هناك أعمال لا يستطيع تقديم أكثر من جزء منها.
وأضاف: «أنه حتى إذا تواجدت الشخصية التي جسدها في الفيلم في الجزء الثاني، على القائمين عليه البحث عن ممثل آخر لتجسيدها، لانه قدم كل ما لديه لهذه الشخصية في الجزء الأول، لذا لا يرى أنه سيضيف شيئا آخر في الجزء الجديد».
يذكر أن فيلم «الفيل الأزرق»، من نوعية الدراما والغموض من إنتاج عام 2014، وهو من إخراج مروان حامد، وكتابة أحمد مراد، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لأحمد مراد والتي حققت أعلى مبيعات عام 2013، الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز ودارين حداد  ونيللي كريم.

وأشاد خالد الصاوي بالدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدا أنها دورة مشرفة ورائعة، وأكد خلال لقاء مع برنامج “يوم جديد” الذي يعرض عبر قناة “الغد” أن فيلم “يوم دين” شديد العمق ومميز جدًا، مبديًا إعجابه به.
وعلى الجانب الإنساني، نعى مؤخرًا الفنان خالد الصاوي الفنان جلال عبدالقادر الذى وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.
ونشر الصاوي  صورة للفنان الراحل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ينعى الفنان خالد الصاوي- الفنان القديرالأستاذ جلال عبدالقادر والذى كان من أصحاب العلامات والمشاركات المميزة في الدراما المصرية، منها ملحمة ليالي الحلمية”.

وتابع: “نسأل الله العلى القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان”.
وشارك الفنان جلال عبدالقادر في بعض الأعمال منها “بوابة الحلواني والعصيان وقضية رأي عام”.

الكلمات الدلالية لـ خالد الصاوي داخل حلبة الصراع بين تامر حسني ومحمد رمضان.. ويكشف أسباب ذلك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “خالد الصاوي داخل حلبة الصراع بين تامر حسني ومحمد رمضان.. ويكشف أسباب ذلك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور