خالد الصاوي يحذر جمهوره من “شخص مجهول” .. شاهد السبب !!

حذر الفنان خالد الصاوي جمهوره من قيام مجهول بتدشين صفحة مزيفة باسمة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».ونشر «الصاوي» بياناً تحذيرياً، عبر صفحته الرسمية «فيس بوك»جاء فيه: «يحذر مكتب النجم خالد الصاوي من صفحة مجهول صاحبها ينتحل صفة الفنان واسمه وأيضا يستخدم صوره الشخصية من أصدقائنا في كل أنحاء العالم العربي من المحيط إلى الخليج عدم التعامل معا نهائيا وعمل ريبورت فوري لها، كما نهيب بالسادة الصحفيين عدم أخذ أي تصريحات تخص الصاوي نقلا عنها».

من جهة أخرى، بدأ خالد الصاوي تصوير مشاهده في فيلم “إطلعولي بره”، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وملك قورة، في شوارع منطقة نزلة السمان بمشاهد تجمعهم، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لنهاية الاسبوع الجاري، ثم الانتقال إلى ديكور آخر.

ويجسد الصاوي في الفيلم دور زعيم عصابة داخل حارة شعبية يعيش فيها، ويتعرض سكان الحارة للعديد من المواقف التي تقلب حياتهم رأساً على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

فيلم “إطلعولي بره”، من بطولة كريم محمود عبد العزيز، خالد الصاوي،أحمد فتحي، ملك قورة، وغيرهم، من تأليف طارق أمين ، وإخراج وائل احسان، وإنتاج أحمد السبكي.

شاهد ايضا .. مصادفة غريبة جمعت بين زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبين زفاف والديه.. شاهد